الجوائز الفردية تمسح أحزان محمد صلاح في عام الانكسارات

أضاف محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، لقبا فرديا جديدا إلى خزائنه، بحصد جائزةبجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”،  اليوم الخميس، فوز النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 .

وتفوق الفرعون المصري، جائزة الأفضل هذا العام، متفوقا على كل من كيفن دي بروين، كريستيانو رونالدو ، هاري كين، ساديو ماني ، فيرجيل فان دايك.

ورفع الفرعون المصري، رصيده من الجوائز الفردية، هذا الموسم للعدد 6، لتمسح الجوائز الفردية، أحزان محمد صلاح في عام الانكسارات، الذي شهد ضياع لقب الدوري الإنجليزي، دوري الأبطال، وخسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية، وعدم التأهل لمونديال 2022.

وجاءت جوائز محمد صلاح، الفردية هذا الموسم، كالتالي :

- هداف الدوري الإنجليزي 23 هدف

- اكثر من صنع أهداف بالدوري 13 تمريرة

- فاز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول

- فاز بجائزة أفضل لاعب بالموسم من اختيار الكتاب

- فاز بجائزة أفضل لاعب بالموسم من تصويت الجمهور

- فاز بجائزة أفضل لاعب بالموسم من رابطة اللاعبين المحترفين

أحزان وانكسارات محمد صلاح في عام 2022

محمد صلاح يخسر الدوري الإنجليزي

فخسر صلاح منذ أيام قليلة لقب الدوري الإنجليزي بعدما توج به فريق مانشستر سيتي، في نهاية دراماتيكيه، حيث توج الستي بلقب في الجولة الأخيرة.

محمد صلاح يخسر كأس أمم إفريقيا

وفقد محمد صلاح لقب كأس أمم إفريقيا بعدما خسر المنتخب المصري البطولة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، والتي أقيمت في شهر فبراير الماضي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

محمد صلاح يفشل في التأهل لكأس العالم

وفشل محمد صلاح في التأهل لكأس العالم مع المنتخب المصري، بعد الخسارة أمام السنغال في المباراة الفاصلة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بركلات الترجيح.

محمد صلاح يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا

وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ملعب ستاد دو فرانس في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.