الحاج سعيد محمود: والله العظيم الرئيس السيسي هدية من السماء وربنا رزقه بمجموعة من الطيبين المخلصين زي حالاتي

كشف سعيد محمود، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المنفذة لمشروعات الطرق بمحافظات الصعيد، تفاصيل حواره مع الرئيس السيسي على هامش افتتاح بعض المشروعات القومية بقنا، حينما قال له «ممكن يا حج سعيد تخلص كوبري دشنا خلال عام، وتاخد 25 % من مستحقاتك لحد ما تخلص وبعدين تاخد الباقي»

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الـ 25 % حلوة والدنيا هتمشي والمشروع هيخلص.

وأضاف سعيد محمود، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المنفذة لمشروعات الطرق بمحافظات الصعيد، «الرئيس حاسس بينا وشايف مجهودنا، ومصر دي بلدنا ولو نقدر نعمل أكتر من اللي بنعمله هنعمل».

وواصل حديثه: «القطاع الخاص كله شغال، ومفيش حد فيه قاعد، والمجتهد والمخلص يجد شغل»، موضحا أن محور سمالوط طوله 24 كيلو متر تم تنفيذه في عامين، على أعلى جودة.

واستكمل سعيد محمود، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المنفذة لمشروعات الطرق بمحافظات الصعيد، كلامه: «والله العظيم ما يهمني المكسب، حيث إن إشادة رئيس الجمهورية بشغلنا أهم من أي مكسب.

وأكمل «أن هناك 6 آلاف شخص يعملون معه، وربنا يرزقه برزقهم»، مختتمًا «الرئيس السيسي والله العظيم هدية من السماء وربنا رزقه بمجموعة من الطيبين المخلصين زي حالاتي».

محافظ أسوان: الرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد والسبت يفتتح محور كلابشة

خطة البرلمان تطالب بالإسراع في تنفيذ أغراض قرض تنمية الصعيد

التنمية المحلية: تنفيذ 102 ألف وصلة صرف صحي منزلية بـ 380 مليون في 20 محافظة

التنمية المحلية: توفير 38 كسارة بتكلفة 518.6 مليون جنيه لمعالجة مخلفات الهدم والبناء

https://www.youtube.com/watch?v=zhkReLtGkuc