«الحفلة» تثير أزمة بين محمد فؤاد وحلمي بكر

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية أزمة بين الفنان محمد فؤاد والموسيقار حلمي بكر بعد أن قدم الأخير أغنية «الحفلة» والتي تحمل طابع موسيقى المهرجانات .

مما أدي إلي هجوم الموسيقار حلمي بكر قال إن محمد فؤاد بهذه الأغنية «باع نفسه بالرخيص.. وبكرة يعيط»

وخرج محمد فؤاد على شاشة الفضائيات مدافعًا عن نفسه مع توجيه اللوم إلى حلمي بكر بسبب كلماته القاسية في حقه وقال محمد فؤاد، «فيه بني آدميين أصعب من كورونا ولازم أرد مدام الأمور وصلت لكده، وردي هيزعل الأستاذ حلمي جدًا ومش هعدي الموضوع بالساهل» .

وأضاف، «أنا معيطش إلا على البلد، محدش يجرؤ يعيطني غير أخويا أو شهيد زميل أخويا أو أي شهيد في مصر أو بلدي لما تيجي تضيع، إيه اللفظ دة!؟، أنا عمري ما سمعت لك أغنية، ونازل تقطيع في الناس».

أغنية «الحفلة» طرحها محمد فؤاد قبل ساعات قليلة من استقبال عام 2021 وهي من كلمات الدبل زوكش وألحان علاء فيفتي وتوزيع كولبكس بوي، وقد حققت مايقرب من 200 ألف مشاهدة، منذ طرحها عبر يوتيوب.

ورغم ذلك حرص الفنان محمد فؤاد على تقديم التعازى للموسيقار حلمى بكر في وفاة شقيقه أحمد، الذى وافته المنية أمس، وقال «فؤاد» عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. خالص التعازي في وفاة الأستاذ أحمد بكر.. شقيق الفنان الكبير حلمي بكر.. ونسأل المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان».

المطرب محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية «شكوى إلى الله»، حيث تزامن طرحها مع عيد الأضحى الماضي، من كلمات وألحان محمد فؤاد، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزى، ومن إخراج كريم مسلم.

مروة ناجي تهنئ محمد فؤاد بعيد ميلاده : «عقبال مليون سنة »

محمد فؤاد في عيد ميلاده .. «استشهد شقيقه بحرب 67 ولم يستلم جثمانه .. ودخل الوسط الفني بالصدفة علي يد عزت أبو عوف»

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=Wnyo4Qq90is[/embed]