الحكم الصيني يحرم رونالدو من ركلتي جزاء.. والدون يصرخ في وجهه| فيديو

حرم الحكم الصيني الدون كريستيانو رونالدو من الحصول على ركلتي جزاء، في مباراة النصر ضد شباب الأهلي، حسبما طالب النجم البرتغالي، الذي ثار وانفعل على الحكم سواء في دقائق الشوط الأول الأخيرة أو بعد انتهاء الشوط الأول

وصرخ رونالدو في وجه الحكم، الذي لم يحرك ساكنًا، ولم يستمع ايٍ من البطاقتين سواء الصفراء أو الحمراء، أمام الدون الذي انفعل عليه بشدة وقام بنزع شارة القيادة وألقاها في وجهه على الأرض.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا كبيرًا تحديدًا في الدقائق الأخيرة حينما لم يمنح الحكم الدون كريستيانو رونالدو ركلتي جزاء أظهرت الإعادة صحة إحداهما على الأقل حينما ارتطمت مقصية رونالدو بيد مدافع شباب الأهلي المرفوعة في غير موضعها الطبيعي.

كما تعرض رونالدو لاحتكاك قوي من مدافع شباب الأهليفي الوقت الممدد من الشوط الأول، دون أن يقم الحكم باحتساب ركلة جزاء وسط اعتراض كبير من رونالدو ولاعبي النصر.

 

وتقنية الفيديو غير مطبقة حتى الآن في مرحلة الإقصائيات في دوري أبطال آسيا، وسيبدأ تطبيقها من دور المجموعات.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد شباب الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك خلال مواجهة الفريقين لحساب الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وافتتح إندريسون تاليسكا التسجيل لصالح النصر عند الدقيقة 11 من زمن المباراة، قبل أن يعدل شباب الأهلي النتيجة سريعًا عند الدقيقة 18 عن طريق يحيى الجحسني.

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم النصر في المباراة، في أول ظهور لرونالدو على الصعيد الآسيوي منذ انضمامه إلى نادي النصر، حيث لم يشارك العالمي في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

النصر ضد شباب الأهلي

ويسعى النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نحو تحقيق الانتصار من أجل تعبيد طريق العبور إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ولم يسبق أن تُوّج نادي النصر السعودي بلقب دوري أبطال آسيا على مدار تاريخه، واكتفى بلقب الوصافة في مرة وحيدة عام 1995، حينما خسر اللقب أمام إيلهوا تشونما الكوري الجنوبي (سيونجيهام حاليًا).

واقتصرت تتويجات النصر القارية على الفوز بلقب كأس الكؤوس الآسيوية مرة وحيدة عام 1997، وكأس السوبر الآسيوي عام 1998 على حساب يوهانج ستلرز الكوري الجنوبي، ما سمح للنصر لأن يكون أول نادي ىسيوي يمثل القارة الصفراء في أول نسخة من كأس العالم للأندية.