الحكم ظلمنا.. أول تعليق من كولر على نتيجة مباراة الأهلي والوداد

شن السويسري مارسيل كولر هجومًا حادًا على الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، مرجعًا له سبب نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، 'الأهلي له ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس لحسين الشحات في الشوط الأول'.

وأردف قائلًا: 'مستاء للغاية من قرارات حكم اللقاء.. قرارات الحكم وراء نتيجة اللقاء'.

ورغم ذلك أبدى كولر سعادته بالفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، وقال: 'سنسجل أهداف في المغرب وسعداءبالفوز رغم ما حدث من الحكام'.

مباراة الأهلي والوداد

وحقق الأهلي فوزًا غير مطمئن في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في الدار البيضاء في الأسبوع المقبل.

وستُقام مباراة الإياب في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الأحد المقبل 11 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة مساءً بتوقيت الرباط).

وبلغ الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بفضل انتصاره على حساب الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين (4-0).

وفي المقابل عبر الوداد إلى النهائي بفضل تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقي بعد التعادل ذهابًا في الدار البيضاء من دون أهداف، والتعادل إيابًا في بريتوريا بهدفين لمثلهما، ليصعد الفريق بأفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار.

ويتجدد اللقاء بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما التقى الفريقان في نهائي النسخة الماضية، وانتصر وقتها الوداد بهدفين دون مقابل.

ويسعى الأهلي نحو تحقيق اللقب الحادي عشر في مسيرته بالبطولة، فيما يمني الوداد النفس بالتتويج الرابع في مسيرته.

رسالة غامضة من علي لطفي قبل انطلاق مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي أفريقيا

الوداد المغربي يتفوق على الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نجم الوداد السابق: تأهل الوداد والأهلي للنهائي لم يكن محض الصدفة.. فيديو

ستاد القاهرة جاهز لاستقبال مباراة الأهلي ضد الوداد.. صور