الحكومة تنفى علاقتها بلافتات «الخطر يقترب».. تتبع شركة دعاية وننسق لإزالتها

كشف مجلس الوزراء حقيقة ما انتشر عن قيام الحكومة بنشر لافتات إعلانية ببعض محافظات الجمهورية تحمل عبارة «الخطر يقترب» لإثارة الهلع بين المواطنين.

ونفى مجلس الوزراء ما انتشر في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن نشر الحكومة لافتات إعلانية ببعض محافظات الجمهورية تحمل عبارة 'الخطر يقترب' لإثارة الهلع بين المواطنين، وقد نفى مجلس الوزراء تلك الأنباء.

وأكدت الحكومة أنه لا صحة لنشر الحكومة أي لافتات إعلانية تحمل عبارة 'الخطر يقترب' لإثارة الهلع بين المواطنين، مُشدداً على أن تلك اللافتات ما هي إلا حملات إعلانية تتبع إحدى شركات الدعاية والإعلان، ولا علاقة للحكومة بها نهائياً.

وأوضحت أنه قد تم على الفور التنسيق مع الجهات المعنية لإزالة تلك اللافتات من كافة الشوارع لمخالفتها لمعايير وأخلاقيات الدعاية والإعلان وحفاظاً على الأمن والسلم المجتمعي، مُحذراً المواطنين من الانسياق وراء مثل هذه الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأهاب مجلس الوزراء بجميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

المستشار لاشين إبراهيم.. قاد على مدار 3 سنوات تعديلات دستورية وانتخابات النواب والشيوخ وتوفي بكورونا

أحمد موسى: وضع كورونا خطير وصعب للغاية.. أرجو منكم الإلتزام بالكمامة

مصر تتسلم رئاسة مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات في دورته 24

الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء 16 اجتماع و 11 قرار .. إنفو جراف

مجلس الوزراء يُدشن موقعه الإلكتروني بعد التطوير