الحلقة الثالثة من مسلسل مفترق طرق.. تعرف على موعدها

يسأل الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل مفترق طرق، الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل مفترق طرق

يبدأ موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل مفترق طرق طرق يوم الأحد 9 يونيو 2024، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

يعد مسلسل مفترق طرق أول تجربة للفنانة هند صبري في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي، فالعمل مأخوذ عن مسلسل the good wife's وتدور أحداثه ضمن 45 حلقة.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى

وكانت بدأت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى بجرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث يتم القبض على عمر زوج أميرة وهو الفنان ماجد المصري.

بعد أن يلقى القبض على زوج أميرة وهي الفنانة هند صبري، ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الأولى يتم الحجز على كل أملاكه.

ثم تضطر أميرة للسكن مع أولادها في منزل حماتها والعودة إلى العمل من جديد، لكن تلاحق أميرة الضغوطات من كل اتجاه، خاصةً بعد عودتها للعمل كمحامية.

وتقع أميرة ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق للعديد من الضغوطات، منها القضية الدقيقة الموكلة إليها وطلبات ولديها المستمرة وصعوبة العيش مع حماتها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري البوستر الرسمي للعمل، ترويجًا لعرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري في 24 حلقة، وهو مقتبس من مسلسل أجنبي يحمل اسم The Good Wife، ويقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق

وتظهر الفنانة هند صبري ضمن أحداث العمل بشخصية محامية متزوجة من ماجد المصري، الذي يظهر في دور محافظ.

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول هند صبري الزوجة المطيعة لزوجها، الذي يدخل السجن بسبب فضيحة سياسية وجنسية، ثم تضطر للعودة إلى العمل بمهنة المحاماة للدفاع عنه والإنفاق على أبنائها.

أبطال مسلسل مفترق طرق

وتصدر أبطال العمل البوستر الرسمي، وهم هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، بجانب هدى المفتي، ونهى عابدين، وعلي الطيب، وكان العمل يحمل في البداية اسم «في مهب الريح» قبل أن يتم تغييره.