الحلقة 28 من مسلسل الطاووس .. عزاء أمنية بعد قتلها

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل «الطاووس» عزاء «أمنية» التي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ، بعد أن تعرضت للقتل في حلقة أمس على يد مغتصبها زين الذي يجسد شخصيته الفنان عابد عناني، من خلال صدمها بالسيارة، لينتقم منها، وتنتهي قضية الاغتصاب.

وقرر المحامي «كمال» التي جسد دوره الفنان جمال سليمان، استكمال القضية، وجمع الأدلة الكافية من أجل حبس عابد عناني، الذي اغتصب «أمنية» في أول الحلقات .

مواعيد عرض مسلسل الطاوووس

عرض الحلقة الـ28 الجديدة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً. ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

تعليقات الجمهور بعد وفاة أمنية في مسلسل «الطاووس»: «ماتت منغير متاخد حقها»

الحلقة 25 من مسلسل الطاووس .. أمنية ترفض العودة لمنزل والدها بالقاهرة

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=L2aXS1cUkfs[/embed]