مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 9 ترصد الدور البطولي وتكريم شهداء الوطن

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكتيبة 101 تفاصيل عديدة خلدت فيها شهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن وأراضيه من الإرهاب الغاشم.

تفاصيل الحلقة 9 مسلسل الكتيبة 101

وخلدت الحلقة شهداء الواجب الوطني في الكتيبة 101 والتي راح ضحيتها 26 شهيدا من أبطال ورجال مصر الأبرار، كما تم إبراز صورهم ووضع تحت كل صورة اسم الشهيد والرتبة التي عليها.

استشهاد أبطال الكتيبة 101

كما أبرزت الحلقة أيضا مدى التضحية التي قدمها شهداء مصر الأبطال للتصدي للعمليات الإرهابية التي كان يقوم بها التكفيرين والجماعات الإرهابية وهو ما أظهرته الحلقة بتفاصيل دقيقة وتوثيق للواقع والحقيقة وما حدث في الكتيبة 101.

الدور البطولي للشهيد الشحات فتحي في الكتيبة 101

الحلقة التاسعة من مسلسل الكتيبة 101، شهدت إبراز الدور البطولي الذي قدمه الشهيد الشحات فتحي بعد أن تصدى لتفجير إرهابي كان يستهدف الكتيبة 101 وضحى بنفسه من أجل حماية الكتيبة ورجالها.

وشهدت الحلقة التاسعة تنفيذ التنظيم الإرهابي في سيناء عملية في قلب سيناء تم استهداف الكتيبة 101.

وقام الإرهابي من خلال عربة كبيرة قادها انتحاري ومليئة بالمتفجرات ودخلت بكامل سرعتها فى البوابة وأثناء طريقها نزل منها تكفيري إلا أن الشهيد الراحل لمحه وركض وراءه واحتضنه لتنفجر القنبلة بهما ويفادي زملاءه من انفجار أكبر وهو تخليدا للمشهد البطولة والفدائي الذي قدمه الشهيد .

الحلقة التاسعة مسلسل الكتيبة 101 ، شهدت تكريم أسماء شهداء من القوات المسلحة الذين ضحوا بأنفسهم دفاعًا عن الوطن واستقراره وكان من بينهم الشهيد البطل الجندي الشحات فتحي بركات شتا الذي تناوله العمل في المشهد.

وضمت قائمة الشرف التي جرى تكريمها في ختام الحلقة التاسعة من مسلسل الكتيبة 101، كلا من لواء أركان حرب شهيد السيد أحمد فوزي صالح، وعقيد أركان حرب شهيد هشام محمد السيد عبدالعال، ومقدم شهيد محمد عادل رزق إبراهيم، والنقيب شهيد أحمد محمد صلاح بلال وعريف شهيد إبراهيم أحمد عبدالرحمن، وعريف شهيد أحمد عبدالباقي، وعريف شهيد أحمد عبدالعزيز، وعريف شهيد أحمد السيد، وعريف شهيد أحمد عصمت، وعريف شهيد محمد عادل حسن، وعريف شهيد حسن المتولي حسن، وعريف شهيد خالد عبدالعاطي، وعريف شهيد شريف إبراهيم، وعريف شهيد صلاح سالم، وعريف شهيد عادل عبدالرازق، وعريف شهيد عبده السعيد.

وأيضا عريف شهيد محمد عبدالنبي، وعريف شهيد محمد عاطف، وعريف شهيد علي عبدالوهاب، وعريف شهيد مصطفى مجدي، وعريف شهيد محمود شحاتة، وعريف شهيد محمد محمود، وعريف شهيد محمد فتحي، وعريف شهيد فتح الله عصر، وعريف شهيد هاني محمد.