« الخطيئة » .. العشق الحرام يقود زوجة وسائق لحبل المشنقة بعد قتل الزوج

العشق الحرام كان السبب وراء اتفاق زوجة وعشيقها على التخلص من الزوج، ولكن الصدفة كانت سببا فى كشف جريمتهما بعد تخلصهما من الزوج وإلقاء جثته على الطريق بالقرب من أحد المصارف .

قررت الزوجة وعشيقها التخلص من الزوج وقتله حتي يخلوا  لهما الطريق ويتمكنا من الزواج، ولكن كان القدر لهما بالمرصاد بعد أن تم كشف الجريمة لتصدر المحكمة حكمها بإعدام المتهمين وتكتب نهاية الخيانة .

"زنيب.س” 23 عاما ربة منزل، كانت تعيش حياة مستقرة مع زوجها "سعد.م.ع”،32 عاما عامل،  ولكن  الشيطان لعب برأسها ووقعت فى براثن الخطيئة وتعرفت على عشيقها “أسامة.ا” 32 عاما سائق، وكانا يلتقيان سرا فى غياب زوجها، المتغيب عن المنزل بحثا عن لقمة العيش الحلال، حتى اختمرا فى ذهنهما خطة للتخلص منة، فقررا قتلة وطعنة العشيق"بسكينة" عدة طعنات حتى فارق الحياة، والقياه على الطريق بالقرب من أحد المصارف ،  لكن الزوجة اخطاءت فى إخفاء الوسادة الملطخة بدماء الزوج والتي عثرت عليها الشرطة داخل المنزل فتم القبض عليهما  حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وإحالتها للمحاكمة.

حيث قررت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الثالثة، المنعقدة بمحكمة الرحمانية، برئاسة المستشار إبراهيم الطربلي، وعضوية المستشارين حسام الصياد وإيهاب شعبان، وأمانة سر عبد الجليل خليفة، اليوم السبت، بإجماع الآراء بإرسال أوراقهما  إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي فيها وحددت جلسة 25 أغسطس القادم للنطق بالحكم.

ترجع وقائع الجريمة إلى 29 يونيو 2019 عندما تلقي اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بعثور الأهالي على جثة “سعد.م.ع”، 32 عاما، عامل، ملقاة بأحد المصارف بمدخل قرية كوم الطرفاية التابعة لمركز كفر الدوار. وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة  زوجة المجني عليه وعشيقها .