الخطيب يخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة السوبر

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، معاقبة اللاعبين والجهاز الفني والإداري، خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق، ومثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني.

وجاء نص البيان الذي أصدره الأهلي كالتالي:

انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

إجراءات أخرى من الخطيب

كما قرر الخطيب اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

الطلائع بطلا للسوبر على حساب الأهلي

وتوج فريق طلائع الجيش، بطلًا لكأس السوبر المصري، بعد فوزه على الأهلي، بركلات الترجيح 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.وتعادل الأهلي وطلائع الجيش، سلبيًا في الشوطين الأصليين، ليجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي شهد استمرار نتيجة التعادل، ثم لجأ إلى ركلات الترجيح التي حسمها طلائع الجيش لصالحه.

وحصد فريق طلائع الجيش أحدث الوجوه التي سجلت حضورها في نهائي السوبر المصري، لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفشل الأهلي في تحقيق بطولة السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، بعدما وصل إلى هذه البطولة 15 من قبل ليعد أكثر الأندية تتويجًا بهذا اللقب، فيما يعتبر الزمالك الوصيف التاريخي لبطولة السوبر بعدما تمكن من تحقيق 4 ألقاب، ثم يأتي المقاولون العرب وحرس الحدود في المركز الثالث برصيد لقب وحيد لكل منهما.

خالد سطوحي يكشف كواليس تتويج طلائع الجيش بالسوبر المصري على حساب الأهلي

الزمالك يهنئ طلائع الجيش بفوزه بالسوبر المصري على حساب الأهلي

الخطيب مع لاعبي الأهلي الخطيب مع لاعبي الأهلي

محمود الخطيب يجتمع مع لاعبى الأهلي بعد خسارة الدورى محمود الخطيب يجتمع مع لاعبى الأهلي بعد خسارة الدورى