الداخلية: الأب المتهم بتجريد طفلته من ملابسها «مسجل خطر»

أصدرت وزارة الداخلية، بيانا بشأن واقعة تجريد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها.

وذكر وزارة الداخلية في بيان: «في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها، بالفحص أمكن تحديد الشخص المُشار إليه وتبين أنه والد الطفلة «ميكانيكى سيارات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز نبروة بالدقهلية».

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

القومي للطفولة يحيل واقعة الأب إلى النائب العام

وتقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ إلى النائب العام، بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه أب يقوم بحمل طفلته الرضيعة ووضعها على الأرض بالطريق وتجريدها من ملابسها مهددا بحرقها.

وقالت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، إنه فور رصد الواقعة بعد تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيل البلاغ من خلال الإدارة العامة لنجدة الطفل 16000، وبمتابعة الواقعة والتحري عنها تم التواصل مع والدة الطفلة لتقديم الدعم اللازم والتي أفادت أن الطفلة لم تبلغ  العامين وأن والدها قام بهذا الفعل نتيجة لنشوب خلافات أسرية بينهما، وأنه ممتنع عن قيد الطفلة بسجلات المواليد واستخراج أوراق ثبوتية لها.

«القومي للطفولة» يتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الفيديو المتداول لأب يجرد رضيعته من ملابسها

أب يجرد ابنته من ملابسها بالشارع.. والأجهزة الأمنية تضبط المتهم

الإفتاء عن واقعة تجريد أب ملابس ابنته: عقوق لـ الأبناء وحرام شرعا