الداخلية بعد الهبوط: «لا يوجد تكافؤ فرص بين الأندية.. والكورة بالفلوس».. فيديو

 

كتب - عمر حسن

قال اللواء عثمان دسوقي، المشرف العام على فريق الداخلية، إنه لا يوجد تكافؤ فرص بين فرق الدوري المصري، وذلك بعد هبوط الداخلية عقب خسارته أمام الزمالك.

وأضاف دسوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «الرياضة مكسب وخسارة ولم يكن لنا نصيب في الفوز والبقاء بالدوري الممتاز الذي أدينا فيها 9 مواسم جيدة»، مشيرا إلى قبول استقالة المدير الفني للفريق علي عبدالعال، وتكليف ضياء عبدالصمد مسئولية تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد المشرف العام على فريق الداخلية، معاودة صعود الداخلية للدوري الممتاز في الموسم المقبل، لافتا إلى تسبب اتحاد كرة القدم في مشاكل خلال الموسم الحالي، متابعا: «لا يوجد تكافؤ فرص بين الأندية، ومن يمتلك الفلوس يجلب لاعبين جيدين»، مؤكدا على عدم زيادة قائمة اللاعبين عن 25 لاعبا.

واعترف دسوقي بخطأ إدارة الداخلية في الاستعانة العديد من لاعبي الإعارات خلال الموسم الحالي، متابعا: «الأندية الكبيرة تستعين بلاعبي إعارات بحكم إمكانياتهم العالية».

https://www.youtube.com/watch?v=m9jJeCtw_CU&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2xBUdEP2ltDe2t83AZ6iescwsUIo54qGh_Hq5V-IkLhroNx2iUG2p2Hpk