الداخلية تكشف مفاجآت حول حادث سقوط أتوبيس في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

كشفت الأجهزة الأمنية كواليس سقوط أتوبيس بالركاب، اليوم الخميس، في ترعة الشرقاوية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.

وقالت إنه تم فحص ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن الحادث، وتبين أنه حال توقف سيارة "مينى باص" ملك مكتب خاص للرحلات بدون سائق وخالية من الركاب على حافة الترعة المشار إليها أمام إحدى الورش لإجراء أعمال صيانة، انزلقت بمياه الترعة لعدم إحكام السائق فرامل اليد الخاصة بالسيارة قبل مغادرتها.

وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص، وتم انتشال السيارة وإتخاذ الإجراءات القانونية.

كشفت محافظة القليوبية، التفاصيل الكاملة لسقوط أتوبيس فى ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة.

تلقي المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية تقريرا من خالد العرفي رئيس حي غرب شبرا أن غرفة عمليات محافظة القليوبية تلقت اخطار اليوم الخميس الموافق 17 اكتوبر 2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بشأن سقوط ميني باص خال من الركاب بترعة الشرقاوية بمنطقة منطي بحي غرب شبرا الخيمة

وعلى الفور قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور بالتحرك حيث تبين أنه ميني باص خاص رحلات ولا يوجد به ركاب وكان متواجد أمام ورشة ولم تكن الفرامل مشدودة بشكل جيد مما أدى إلى تحرك الأتوبيس باتجاه الترعة مما أدي إلى انزلاقه في الترعة.

وعلى الفور تم إرسال ونش حيث جري رفعه من الترعة، ولا يوجد أى إصابات ولا وفيات جراء هذا الحادث وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال السائق.

ناشدت محافظة القليوبية وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة حول مثل هذه الوقائع لمنع إثارة البلبلة والشائعات والمعلومات المغلوطة.