الداخلية تواصل مباردة «كلنا واحد – هدية العروسة» لدعم المقبلات علي الزواج | صور

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة «كلنا واحد – هدية العروسة» بكافة محافظات الجمهورية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك فى إطار الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم منظومة الحماية الاجتماعية.

تستهدف المبادرة إهداء عدد من مستلزمات الزواج أطقم «ملابس - مفروشات – سجاد»، لـ10 من العرائس المقبلات علي الزواج بكل محافظة، خاصة من (ذوي الإعاقة – الأيتام – الأسر الأكثر احتياجًا)، بواقع 35 طقمًا لكل حالة.

حيث تم تنظيم احتفالية بمقر نادى الشرطة بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية - البحر الأحمر – البحيرة – الدقهلية – المنوفية – دمياط – الغربية - الشرقية) لتوزيع (الهدايا ومستلزمات الزواج) على العرائس اللاتى تم اختيارهن.

كما تم إيفاد مأموريات من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن لتسليم الهدايا للعرائس بمقر إقامتهن ممن تعذر حضورهن الاحتفالية، الأمر الذى لاقى استحسانهن وكان له بالغ الأثر فى نفوسهن، حيث أعربن عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تلك المبادرة، وعلى ما لمسن من اهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.