الدجال المتهم بالزواج من سيدة تحت تأثير الشعوذة: من يوم أكلة السمك وكل حاجة اتغيرت.. فيديو

نفى أحمد، المعالج الروحاني، التفاصيل التي روتها مدام سلمى بأنه تزوج منها تحت تأثير الدجل، قائلًا إنه التقى بها في شهر يناير عند بوابة المعمورة في الإسكندرية وحكت له أزمة أطفالها مع طليقها الذي لا يسأل عنهم، وطلبت منه حل هذه المشكلة عبر عمل سحر لطليقها.

وأضاف، عبر فيديو مسجل رد فيه على سلمى من خلال برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أن سلمى قالت له إنها ترى «صور على الحيطة» في المنزل الذي يوجد به صديقتها وزوجته، وعزمته على الغذاء سمك، مشيرًا إلى أنه في اليوم الثاني ذهبوا للغداء «ومن يوم أكلة السمك وكل حاجة اتغيرت».

وأكد أنها عرضت عليه الزواج، مشيرًا إلى أنه بعد هذا اليوم رجع إلى منزلها في الإسكندرية، عارضًا فويس تطلب فيه أن تجلس معه.

وقالت له إنها تتمنى الزواج منه، مشيرًا إلى أنها قالت لأطفالها أنها ستتزوج منه برضاها متهمًا إياها بكلام مرسل، موضحًا أنها تراسلت مع زوجته السابقة وأرسلوا لبعض «فويسات شتيمة».

ولفت إلى أنه بعد ذلك نفى الطبيب الذي قالت له إنها وقّعت الكشف الطبي عنده وقال لها إنها حامل، مشيرًا إلى أن طبيبًا آخر في مرسى مطروح أكد حملها منذ شهر بعدما تزوجا عرفيًا.

وأضاف أنه بعد ذلك بعثت له فويس سمع فيه صوتها وهي تقوم بإجهاض نفسها تحت يد دكتور، مؤكدًا أنه أرسل لها أموالا من الإمارات ويملك الاثباتات لذلك، مشيرًا إلى أنها أرسلت له رسالة جاء فيها «شفت فيلم غرام الأفاعي والله لاقتلك؛ وكل همها إنها تدمر الدنيا وخلاص».

https://www.youtube.com/watch?v=fKAYSbwBe2c

مواجهة قوية بين معالج روحانى وسيدة تتهمه بحملها منه بعد تنويمها مع نهال طايل.. بعد قليل