الدرندلي يطمئن على ترتيبات رحلة الأهلي إلى جنوب إفريقيا

كتب: كريم فؤاد

أجرى خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتجهة إلى جنوب إفريقيا المقرر لها يوم 3 أبريل القادم لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل  العديد من الاتصالات الهاتفية بالسفارة المصرية في جنوب إفريقيا؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق.

وحرص الدرندلي خلال اتصالاته بالسفارة المصرية على الاطمئنان على إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية؛ من أجل توفير أفضل أجواء ممكنة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر له يوم 14 أبريل القادم.

يذكر أن الأهلي يواجه صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث صعد الفريق لهذا الدوري بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها مساء السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وجاء قرار المجلس بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة، في ظل ضغط المباريات خلال هذه الفترة، حيث خاض الفريق مباراة الزمالك أمس في الدوري وينتظر مواجهة الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء والسفر في اليوم التالي مباشرة إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة صن داونز السبت القادم، قبل العودة لمواجهة مصر المقاصة يوم 10 أبريل، وبعدها خوض لقاء الإياب أمام صن داونز يوم 13 من الشهر ذاته.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد حدد الثالث من أبريل القادم موعدًا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.