الدقهلية تواصل رفع تجمعات مياه الأمطار.. صور

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء أعمال رفع وكسح  وشفط تراكمات مياه الأمطار بنطاق مراكز ومدن المحافظة، وذلك استمرارا للأعمال المكثفة التي بدأت عقب سقوط الأمطار، بنطاق المراكز والمدن والأحياء والقرى تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية في هذا الشأن.

وشهدت الشوارع والميادين بنطاق المحافظة، انتشار معدات مجالس المدن؛ لرفع  تراكمات مياه الأمطار، التي هطلت على عدد من المدن ومتوسطة على مدن وقرى أخرى،

وأكد محافظ الدقهلية استمرارية رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة؛ لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشددا على مواصلة الجهود بجميع مدن وقرى المحافظة حالة سقوط الأمطار.

ووجه بضرورة الصيانة الدورية لشبكات الصرف وبالوعات الأمطار والصرف الصحي، والاطمئنان للوصلات الكهربائية وصيانة أعمدة الإنارة، وأيضا مراجعة سلامة خطوط الغاز.

وأكد المحافظ الانعقاد الدائم لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة للمتابعة الجادة حرصا على سلامة المواطنين.

كما وجه محافظ الدقهلية، رؤساء الاحياء والمراكز و المدن ونوابهم ورؤساء القرى للإشراف على الفرق العاملة في رفع التراكمات مؤكدا  تواجد فرق صيانة الكهرباء وجاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وكذا فرق النظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط في حينها.

وشدد محافظ الدقهلية على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنبا إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن للتعامل الفوري مع أي إحداث طارئة.

محافظ الدقهلية: ارتفاع إصابات حادث قطار المنصورة إلى 25.. و4 حالات تتطلب عمليات جراحية

محافظ الدقهلية يقود حملة لإزالة 173 منزلا مخالفا على مسطح بحيرة المنزلة

رفع درجة الاستعداد القصوى.. محافظ الدقهلية يحذر المواطنين من عدم استقرار الطقس خلال الأيام المقبلة