الدوري أم الكأس..الهلال في ورطة بسبب موعد النهائي ضد الفيحاء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع بين الهلال والفيحاء.

نقلا عن صحيفة 'الجزيرة' السعودية، أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام يوم الأربعاء 18 مايو المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة 'الجوهرة المشعة'.

وفي هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية سعودية، إن الموعد المحدد لنهائي كأس الملك سيضع الزعيم في ورطة، خاصة وأن مواجهة الفيحاء،في نهائي 'أغلى الكؤوس' ستقام بعد 4 أيام فقط من مباراة الهلال أمام اتحاد جدة، التي تقام بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وينتظر الهلال السعودي،  جدولًا مزدحمًا من المباريات خلال الفترة القادمة، إذ سيخوض الحوت الأزرق، مباريات أمام الفيحاء وضمك والاتفاق والاتحاد وأبها والفتح والفيصلي، في طريقه نحو الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل المنافسة الشرسة على اللقب مع العيمد.

وكان الحوت الأزرق، قد تأهل لنهائي كأس الملك، بعد انتصاره على جاره العاصمي، الشباب بنتيجة (2-1)، فيما عبر الفيحاء للمرحلة ذاتها بعد إقصاء اتحاد جدة، بنتيجة (1-0).

وتأهل ناديا، الهلال والفيحاء، بشكل رسمي، إلى بطولة كأس السوبر السعودي 2023، والتي ستشهد، لأول مرة، منافسة بين 4 فرق، بواقع بطل ووصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد نادي أهلي جدة، أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس الملك عبر تاريخه، برصيد 13 لقبًا، فيما يأتي الهلال والاتحاد في الوصافة برصيد 9 ألقاب.

الهلال يفوز على الشارقة بثنائية في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة لويس سواريز