الدوري السعودي.. أجمل اللقطات والأهداف والتصديات بمباراة الفيحاء والاتحاد.. فيديو

نشر الحساب الرسمي للرياضية السعودية، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لأجمل اللقطات والأهداف والتصديات بمباراة الفيحاء والاتحاد بالدوري السعودي.

الاتحاد يخسر

وخسر فريق الاتحاد من نظيره الفيحاء، بهدف دون مقابل، في افتتاح مشوارهما بالدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين»، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وقص اليوناني باناجيوتس لاعب فريق الفيحاء السعودي، شريط أهداف الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين»، بتسجيله أول أهداف موسم 2021-2022، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد.

الفيحاء السعودي الفيحاء السعودي

هدف الفيحاء في مرمى الاتحاد

وسجل لاعب الوسط اليوناني، أول الأهداف في شباك البرازيلي جروهي حارس مرمى الاتحاد، في الدقيقة 35، خلال اللقاء الذي يجمعهما، ضمن الجولة الأولى من الدوري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وانطلقت مباريات الجولة الأولى من الدوري، اليوم الأربعاء، بمواجهة الفيحاء والاتحاد، وتستكمل بقية المباريات، اليوم الخميس، بثلاث مباريات، إذ يستضيف أبها نظيره الشباب، ويحل الفتح ضيفًا على الرائد، ويستقبل الحزم نظيره التعاون.

الفيحاء والاتحاد السعودي الفيحاء والاتحاد السعودي

ويشهد الجمعة المقبل، إقامة مباراتين عندما يستضيف النصر نظيره ضمك، ويستقبل الأهلي منافسه الفيصلي، وتختتم مباريات الجولة، السبت، بمواجهة الاتفاق وضيفه الباطن، والهلال الذي يستضيف الطائي الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء.

أحمد حجازي يقص شريط الدوري السعودي بمواجهة الاتحاد والفيحاء اليوم

الفيحاء السعودي يعلن تعاقده مع البرازيلي لوبيز لتدعيم خط هجومه

https://www.youtube.com/watch?v=VSniTjIVLKQ

الفيحاء ضد الاتحاد

الفيحاء ضد الاتحاد