الرئيس التنفيذي لـ «سويفل»: الشركة بدأت بنصف مليون جنيه.. وقيمتها حاليا 1.5 مليار دولار

قال المهندس مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذ لشركة سويفل، إنه بدأ مشروعه العملاق في مجال النقل التشاركي بنصف مليون جنيه، وكانوا 3 شركاء.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان أحد المؤسسين لشركة كريم في العديد من دول العالم.

وأردف أن النقل التشاركي من أقوى المجالات على مستوى العالم، لافتا إلى أن الدول المتقدمة تقوم بتشغيل النقل الجماعي التشاركي باعتباره العمود الفقري للاقتصاد.

واستطرد المهندس مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذ لشركة سويفل، أنه ثاني أصغر رئيس شركة تنفيذي في بورصة نيويورك، وشركته تغطي القاهرة والإسكندرية ونربط المحافظات ببعضها ولهم تواجد في العديد من دول العالم .

وأشار إلى أن هناك اختلاف في نظام الرحلات بين أوبر وكريم، وتم المنافسة بقوة مع الشركتين، مردفا «نحن أكبر شركة في العالم تقدم خدمات النقل الجماعي بأحدث نظم التكنولوجيا».

وأضاف المهندس مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذ لشركة سويفل، أنه شركته كانت من أكثر القطاعات التى تأثرت بكورونا، ولكنهم خرجوا من الأزمة أقوى بكثير، والشركة تكبر سنويا 1000 % .

وأكد أنه يسعى لزيادة قيمة سويفل إلى 15 مليار دولار العام المقبل، حيث إن الشركة تستهدف مليار دولار إيرادات سنويا، وتصل القيمة السوقية للشركة 1.5 مليار دولار.

رئيس الوزراء يلتقي مؤسس «سويفل» بعد وصوله للعالمية: أنتم قدوة للشباب المصري

مدبولي: حريصون على دعم نجاح الشباب المصري

https://www.youtube.com/watch?v=vQaSuNaqAHo