الرجاء المغربي يسجل الهدف الثالث في شباك الإسماعيلي

تمكن الفريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي من تسجيل هدفه الثالث في شباك الإسماعيلي ، في المباراة المقامة حاليا، فى إياب دور قبل النهائى لبطولة كأس محمد السادس.

جاء الهدف الأول للرجاء المغربي عن طريق محسن متولي بالدقيقة 60 من ركلة جزاء، وعزز بين مالانجو تقدم الخضر بالهدف الثاني بالدقيقة 68.

وسجل محمود بنحليب الهدف الثالث للعالمي بالدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وجاء التشكيل كالتالى .. محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – احمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف .

ويجلس على دكة البدلاء .. محمد مجدى – محمد هاشم – محمد صادق – محمد مخلوف – احمد مصطفى – محمد الشامى – ارى بابل

في المقابل، لعب الفريق المغربي المباراة بكل من:

'أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، سند الورفلي، مروان هدهودي، عبد الجليل جبيرة، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محمد زريدة، محسن متولي، نوح السعداوي، سفيان رحيمي'.

ويحل فريق الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، اليوم الإثنين، على ستاد مراكش الكبير، ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال «البطولة العربية».

ويسعى فريق الإسماعيلي للفوز في مباراة الليلة أو التعادل على الأقل، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة اتحاد جدة السعودي، بينما الرجاء الذي يستغل خوض المباراة على ملعبه يسعى لتحقيق الفوز بأكثر من هدف نظيف، للتأهل.

وكان الإسماعيلي فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

يذكر أن الإسماعيلي، سبق له التأهل لنهائي البطولة العربية عام 2003، وخسر من الترجي التونسي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

بين مالانجو يسجل الهدف الثاني للرجاء المغربي أمام الإسماعيلي

محسن متولي يتقدم للرجاء المغربي أمام الإسماعيلي من ركلة جزاء

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1348718658491736064