الرجاء المغربي يكشف كواليس اتصال البدراوي و محمود الخطيب

كشف نادي الرجاء المغربي عن اتصال هاتفي جمع بين رئيس النادي عزيز البدراوي والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قبل المواجهة المصيرية بين الفريقين، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الرجاء المغربي نظيره الأهلي، غدًا السبت، على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال، وكان الأهلي قد حسم موقعة الذهاب بثنائية دون رد.

وقال الرجاء المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' في اتصال لرئيس نادي الرجاء بـ محمود الخطيب، حيث كان هدف الاتصال التأكيد على متانة الروابط الأخوية بين الناديين، وأيضًا لنقل حرص البدراوي على ظروف الاستقبال والضيافة الخاصة ببعثة النادي الأهلي، وسهره ومتابعته عن قرب، وبمعية لجنة خصصت لذلك، على كل تفاصيل وظروف الإقامة الخاصة ببعثة الفريق الشقيق'.

أضاف:' وهو ما أكده وعززه الخطيب، فبتواصله المباشر مع رئيس وأعضاء بعثة فريقه، أكدوا له وأثنوا على كريم العناية والضيافة التي وفرتها لهم مكونات نادي الرجاء'.

أتم:' وقد تعذر الخطيب على الانتقال مع بعثة النادي الأهلي للمملكة المغربية، وذلك لظروف صحية قاهرة، كما أكد على ذلك في هذا الاتصال، ويتمنى رئيس وكل مكونات نادي الرجاء الشفاء العاجل له'.

وكشف تقرير صحفي مغربي عن وجود غيابات بين صفوف الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي الحاسمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المغربي، غدًا السبت، على مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وفقًا لموقع 'لو سبورت 360' المغربي استبعد منذر الكبير الثلاثي محمد الناهيري وعبد الرؤوف بن غيث والحسين الرحيمي من حساباته خلال مواجهة الأهلي.

وأوضح التقرير أن منذر الكبيّر قرر استبعاد الناهيري من تدريبات الرجاء 'حيث بنسبة كبيرة سيكون خارج القائمة'.

وأوضح التقرير أن اللاعب وجه السب والشتم للمدرب التونسي للفريق لعدم حماية زملائه أمام عزيز البدراوي رئيس النادي بسبب المستحقات المتأخرة.

ونجح الأهلي في حسم موقعة الذهاب لصالحه بثنائية سجلها محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال.

ويسعى الأهلي لاستكمال مشواره نحو التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه وتكرار تأهله على الرجاء في الدور ذاته الموسم الماضي.

الأهلي والرجاء الأهلي والرجاء

ويشعر منذر الكبير، المدير الفني للرجاء المغربي، بالتفاؤل قبل مواجهة الأهلي، غدا السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الرجاء المغربي قد خسر مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين دون رد.

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي:' استعداد الرجاء للمباراة تملئه حالة من التفاؤل والانضباط'.

الأهلي والرجاء الأهلي والرجاء

أضاف:' عازمون على تحقيق الفوز، المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة'.

أشار:' لاعبو الرجاء يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، لقد اجتهدوا كثيرا في الأيام الماضية'.

أكد:' نعتمد على جمهورنا لأنه يعتبر من نقاط قوة الرجاء، وسيلعب دورا كبيرا في مباراة الغد'.

أتم:' درسنا الأهلي جيدا، ونستطيع هز شباكه، بدليل مستوانا الجيد في الشوط الأول خلال مباراة الذهاب، كما أن شباك الأهلي تهتز خارج الديار'.

الشناوي: نعلم قوة الرجاء جيدا.. وجئنا للمغرب لحسم التأهل

كولر: جاهزون لمباراة الرجاء.. واللاعبون لديهم خبرة المواجهات الكبيرة

مروان عطية: دوافع الأهلي كبيرة أمام الرجاء المغربي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

الأهلي بالشورت الأحمر أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال