الرسالة الأخيرة لـ مصطفى حفناوي: «اقرؤوا الفاتحة لكل ميت»

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي توفي مساء اليوم الاثنين.

وأعاد الرواد مشاركة منشور قديم لحفناوي كان قد وجه فيه رسالة لمتابعيه قائلا: «اقرؤوا الفاتحة بنية إنها لكل ميت معندهوش حد يدعيله أو يفتكروه كصدقة».

وأصيب اليوتيوبر مصطفى حفناوي بجلطة في المخ دخل على إثرها فى غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة، ليصيب سريعا  بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

وكتب اليوتيوبر علي غزلان عبر صفحته بموقع إنستجرام: “صديقى مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادي جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون”.

وأضاف: “بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه، وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة”.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد على إنستجرام صورة لمصطفى حفناوي من المستشفى، وعلقت عليها: “ادعوا لمصطفى حفناوي ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك”

عزة مصطفى تنعى مصطفى حفناوي: تويتر تحول إلى دفتر عزاء

وداعًا مصطفى حفناوي.. بدأ بمغص فى البطن لتنتهي بجلطه وفراقه الحياة.. سرادق عزاء على مواقع التواصل الاجتماعي لرحيل اليوتيوبر الشهير