الرعب يسيطر على رونالدو بعد محاولة مشجع التقاط صورة «سليفي»

سيطرت حالة من الرعب على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بعد اعتقاده إلى تعرضه إلى اعتداء مسلح بعد انتهاء مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام  باير ليفركوزن الأماني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقام أحد المهووسين باللاعب كريستيانو رونالدو، بمحاولة التقاط صورة «سيلفي» مع النجم البرتغالي وفيه نرى الشاب يقتحم أرض ملعب مباراة يوفنتوس وبايرن ليفركوزن واقترب المشجع من خلف رونالدو، وعرض أمامه جهاز هاتفه المحمول، إشارة إلى رغبته بالتقاط صورة معه.

وتهيأ إلى رونالدو أن الهاتف المحمول الموجود في يد المشجع سلاحا، أو سكينا بيد أحدهم انقضّ عليه ليؤذيه، فتحاشاه سريعا بنصف استدارة سريعة، اصطدم رأسه خلالها برأس الشاب، فاعتقد أكثر بأنه يتعرض لاعتداء وإلا لوافق على التقاط الصورة بطيبة خاطر، خصوصاً أن مشجعاً آخر قام بالأسوأ، فقد اقتحم الملعب أثناء سير المباراة واحتضن رونالدو، ثم التقط صورة تذكارية معه من دون أي اعتراض.

وشعر بها رجال الأمن بعلامات الرعب على وجه رونالدو لذلك أسرعوا وأدركوا الشاب، وانقضّوا عليه وأخرجوه مطرودا من الملعب بألمانيا، كما وكأنه قام باعتداء فعلي على اللاعب.