«الريشة الطائرة» تحصد جائزة الأفضل في عام 2018

حصد الاتحاد المصري للريشة الطائرة جائزة الأفضل في عام 2018 خلال احتفالية الاستفتاء التي أقيمت على قاعة الفروسية في استاد القاهرة والتي أقيمت تحت رعاية الاتحاد المصري الريشة الطائرة.

واسفرت نتيجة الاستفتاء عن فوز أبطال الريشة الطائرة وهم أفضل لاعب عربي محمد مصطفى كامل مصر ‏أفضل لاعبة عربية هالة بوكساني الجزائر أفضل زوجي عربي سيدات، هادية حسني، ضحي هاني من مصر، أفضل زوجي عربي مختلط أدهم حاتم، ضحي هاني من مصر، و‏أفضل زوجي عربي رجال بهاء الشنيك، نايف منصور من الأردن.

وعلى صعيد جائزة أفضل لاعب عربي جامعي حصدها الفريد فرنسيس من لبنان، وأفضل لاعبة عربية بارا بادمنتون ياسمينا عيسي من مصر أفضل لاعب عربي بارا بادمنتون محمد شعبان من مصر، وجائز أفضل مدرب عربي مصطفى كامل، من مصر، أفضل حكم عربي باسل النوبان من الأردن.

وعلى صعيد لقب أفضل منتخب عربي 2018 حصد منتخب مصر للبارا بادمنتون الحاصد 16 ميدالية قارية متنوعة فى أول مشاركة و أفضل إتحاد عربي 2018 الإتحاد العربي السوري الذي يعمل بكل قوة وثقة رغم الظروف الصعبة هذا بالنسبة للتصويت العربى اما بالنسبة للتصويت على الأبطال المصريين فهو كالتالى أفضل لاعب احمد صلاح افضل لاعبة هادية حسنى وافضل ناشئي مناصفة بين مؤمن خالد ويوسف حسين افضل ناشئة عاليا عمرو افضل مباراة هادية الجندى وكنزى احمد كمال افضل مدرب محمود عزت افضل حكم محمد فاروق افضل نادى الزهور.

وأعرب هشام التهامى رئيس اتحاد الريشة عن سعادتة بهذا الاستفتاء الذى يعتبر الأول فى جميع الرياضات بعد كرة القدم.

وشهد الحفل حضور مفوض السفير السورى بالقاهرة السيد محمد حبش وعدد من رموز الرياضة في الاحتفالية التي قام الدكتور وليد الكاشف بتكليف من احمد الجندى رئيس مجلس إدارة عالم الرياضة بتنظيم واخراج الاحتفالية.