ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام

يرفض فريق ليفربول، الاستسلام لفكرة فقدان الفرصة في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والاحتفاظ باللقب ، الذي يتربع على قمة ترتيبه حاليا، مانشستر سيتي.

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على مضيفه، وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، مساء الأحد ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، وتجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة بالمركز الخامس.

 ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام

جاء هدف ليفربول الأول عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأول للفرعون المصري بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ هدفه في كريستال بالاس بالمباراة التي أقيمت في 20 ديسمبر الماضي.

وجاء الهدف الثاني أيضا عن طريق النجم المصري محمد صلاح، 68 من زمن المباراة، ليعتلي صدارة هدافي المسابقة برصيد 15 هدفا، علما أن هذا الهدف هو التاسع للفرعون المصري في شباك وست هام.

وبات محمد صلاح، أول لاعب في ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفًا في أربعة مواسم متتالية، منذ إيان راش في 1984-1985، كما أصبح خامس لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في 4 مواسم متتالية

وأضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 84 قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف حفظ ماء الوجه بواسطة كريغ داوسون بالدقيقة 87.

https://twitter.com/cafcl_4/status/1355935992314785794

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فيليبس، هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: ألكانتارا، فينالدوم، ميلنر.

خط الهجوم: شاكيري، محمد صلاح، أوريجي

فيما لعب وست هام بتشكيلة مكونة من:

فابيانسكي، كوفال، داوسون، أوجبونا، كريسويل، رايس، سوتشيك، فورنالز، بووين، بن رحمة، أنتونيو.

واستعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد سلسلة نتائج سلبية تعرض لها بالدوري الإنجليزي، أبعدته عن المركز الأول والوصيف.

 

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. «أبرزها ليفربول ضد وست هام وبرشلونة أمام أتلتيك بلباو»

اليوم.. ليفربول يبحث عن انتصار جديد على حسب وست هام العنيد بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يغرد وحيدًا في الصدارة ويونايتد وصيفًا