الزمالك بطل الدوري بعد تعثر بيراميدز أمام فيوتشر

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسمياً ببطوله الدورى المصري الممتاز، بفضل فوز  فريق فيوتشر على فريق بيراميدزا بهدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت علي ملعب السلام فى الجولة الـ32 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الفارس الأبيض كان عينه على مواجهة اليوم التي جمعت بين فيوتشر وبيراميدز، منتظرًا أي تعثر للفريق السماوى أقرب منافس للفارس الابيض، ليتوج نادي الزمالك رسمياً بلقب الدوري، دون انتظار لنتيجته غداً الثلاثاء مع الاتحاد السكندرى.

هذا الفوز الذي اقنتصه فريق فيوتشر من  بيراميدز المنافس الشرس للفارس الأبيض على لقب الدوري، منح أبناء ميت عقبة اللقب الذي سعي إليه لاعبو الأبيض بعد الحصول على 75 نقطة من 31 مباراة.

تلك النتيجة توقف رصيد بيراميدز، عند النقطة 68، ويتبقى له مباراتين وسيكون أقصى عدد من النقاط يصل له الفريق 74 نقطة، وهو أقل من نقاط الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 75 نقطة، ليحصد الأبيض لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، وللمرة 14 في تاريخ النادي.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يتسلم الزمالك درع الدوي عقب مباراة زعيم الثغر غدًا.

ويعد تتويج الزمالك ببطولة الدورى للمرة الثانيه على التوالى والرابعه عشر فى تاريخه.

 

هدف فيوتشر الوحيد

وجاء هدف فيوتشر فى الدقيقة 70 بعد كرة عرضية من عمر كمال لاعب فريق فيوتشر من جهة اليسار مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء وفشل الحارس أحمد الشناوي في إبعادها فسكنت أقصى أسفل يمين المرمى.

 

تفاضيل مباراة فيوتشر والزمالك

وجاءت أخطر فرصة للتهديف من الركلة الحرة عن طريق تسديدة قوية من أحمد رفعت ولكن أبعدها الحارس أحمد الشناوي من أقصى يسار مرماه.

وفى الدقيقة 13 وسدد وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها جنش من منتصف مرماه إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 22 .

وفي الدقيقة 43 ، جاءت تسديدة قوية من أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أحمد الشناوي على مرتين.

مباراة فيوتشر وبيراميدز يمكن ان يتوج من خلالها نادى الزمالك بدرع الدورى الممتاز رقم 14 في تاريخه دون الحاجة إلى فوز الفارس الأبيض على الاتحاد السكندري غدا، الثلاثاء.

 

الكشف عن تشكيل مانشستر يونايتد لقمة ليفربول ..رونالدو بديلا

محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول لقمة مانشستر يونايتد