الزمالك ضد سموحة .. الأبيض يواصل الانهيار ..ومرتضى منصور يبرر التعادل بالسحر والشعوذة

واصل فريق الزمالك رحلة نزيف النقاط في مسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل سلبيا أمام سموحة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل، يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليصبح الزمالك 14 نقطة، ويحافظ على المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن سموحة، ويبتعد عن الأهلي المتصدر بـ 7 نقاط كاملة، علما أن الزمالك خاض مباراة زائدة عن الأهلي.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة البيضاء، الغاضبة، بعد التعادل مع فريق سموحة السندري، مساء الجمعة، بالدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في حديثه مع الجماهير :” لا تسبوا اللاعبين..الفريق تعادل مع سموحة بسبب السحر، وهناك من دفع أموالا لاسقاط الزمالك بالسحر”.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق راحة، وقرر خوض اللاعبين التدريبات عصر اليوم السبت بملعب النادي.

ويبدأ فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء اليوم السبت، الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء الثلاثاء المقبل في الجولة العشرة للدوري المصري الممتاز.

بدأ الفارس الأبيض مباراة سموحة بتشكيل ضم  كل من : حراسة المرمى: محمد أبو جبل، في الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغنى، محمد عبد الشافى، في الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم محمد أوناجم وأوباما وأشرف بن شرقى، في الهجوم: مصطفى محمد.

جاء الشوط الأول مملاً، في أحداثهن سيطر الفارس الأبيض على الكرة بشكل كامل، طوال 45 دقيقة إلا أنه لم يتمكن من تفعيل فرص حقيقية على مرمى الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة.

واستطاع لاعبو الزمالك ، الوصول نحو منطقة جزاء الفريق السكندري، مراراً لكن عاب لاعبيه عدم القدرة على إضفاء اللمسة النهائية على الهجمات.

شهدت الدقيقة 29، اخطر فرص الزمالك، فمن كرة عرضية من أوناجم من جهة اليمين، قابلها مصطفى محمد بتصويبة على الطاير بشكل رائع، ولكنها في منتصف المرمى أبعدها الهاني سليمان.

بعدها بعشر دقائق، ومن كرة حائرة داخل منطقة جزاء الزمالك، انتهت بمقصية رائعة من جانب محمد كوفى، تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد أبوجبل.

لم يختلف الحال كثيرا فى الشوط الثاني، حيث كثف الزمالك من هجماته بحثا عن فك شفرة سموحة، فيما استبسل لاعبو النادي السكندري، واعتمد حسام حسن، على الدفاع المتكتل والهجمات المرتدة.

لاحت عدة فرص كانت كفيلة، بمنح الزمالك نقاط المباراة، ولكن تسرع لاعبي الفارس الأبيض وتألق الهاني سليمان، حافظ على هذرية شباك سموحة.