الزمالك على صفيح ساخن.. الاحتفالية مهددة بالإلغاء وحرب بين النجوم..وتمرد لاعبين وإيقاف القيد ورحيل نبيه

أشعل تتويج نادي الزمالك، بلقب الدوري الممتاز للمرة 13 في تاريخه، نار الفتنة داخل جدارن القلعة البيضاء، بدلا من إعادة الهدوء والاتزان.

لم يقتصر الأمر، على تمرد لاعبي الزمالك ورفضهم المشاركة في التدريبات، لكن الأمر تطور ووصل حرب شعواء عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وبات المشجع الزملكاوي، حزينا على ما آلت إليه الأمرو داخل ميت عقبة، وكأن الجماهير البيضاء، ليس مكتوبا لها الفرحة والسعادة.

وما يحدث حاليا داخل جنبات قلعة ميت عقبة، ينذر بكارثة منتظرة خاصة وأن الزمالك مقبل على موسم جديد، ينتظر فيه الجماهير الحفاظ على النجاحات التي تحققت في الموسم المنصرم.

"موقع قناة صدى البلد" يستعرض أبرز المشاكل التي تفجرت داخل جدران الزمالك، في الساعات الأخيرة:

تمرد لاعبي الزمالك وإلغاء المران

أعلن لاعبو الفريق اأول للكرة بنادي الزمالك، التمرد بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة وعدم توفير باقي مستحقاتهم عن الموسم الماضي، بجانب مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وطلب لاعبو الفريق الأبيض، عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، لمعرفة القرار النهائي بشأن المستحقات المالية المتأخرة.

واعترض عدد كبير من لاعبي الأبيض، على عدم سداد مستحقاتهم المتأخرة، بينما دفعت الإدارة بعض المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين قدموا شكاوى، بجانب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ومعاونيه الأجانب.

حسين لبيب يفكر في إلغاء احتفالية الزمالك

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه يفكر في إلغاء حفل تكريم الفرق الرياضية المتوجة بالبطولات، بسبب المشاكل بين رموز النادي.

وأكد في تصريحات تلفزيونية: 'جلسنا أكثر من 7 أو 8 مرات ندرس كيف سندعو بعض الرموز وهم في خلاف مع بعضهم البعض، لو تم دعوة كل الرموز ستحدث كارثة، لأن البعض سيحرص على إفساد تلك الاحتفالية، من أجل إفشال اللجنة'.

وواصل :' كنت ارغب في أن يكون الأمر تكريميا للفرق الرياضية، وأيضا للرموز السابقين، لكن أخشى أن تطفو الخلافات وتفسد المشهد'.

الصدمات تتوالى ..الزمالك مهدد بإيقاف القيد بسبب لاعب ناشئ

ذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن الفارس الأبيض بات مهددًا بإيقاف قيد قائمته بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف.

وتحاول إدارة القلعة البيضاء حل الأزمة وديًا مع الأكاديمية الكاميرونية، لكن الأخير تمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملًا وتقدم بشكوى للفيفا.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة من الفيفا بتغريم الزمالك، وعدم سدادها سيوقف قيد لاعبي الفريق الأبيض، وهي الأزمة التي يسعى الزمالك لحلها بشكل عاجل في الفترة الحالية

يذكر أن حسام أشرف عقدًا كلاعب محترف في فبراير 2020 مع الزمالك، وهو ما ورط القلعة البيضاء في أزمة قانونية، لأن اللاعب وقع لأكاديمية بالكاميرون لتسويقه في أوروبا، مع شرط جزائي قيمته 4 ملايين يورو.

أسامة نبيه يخرج عن صمته

أصدر أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بيانًا رسميًا يعلن خلاله تقديم استقالته إلى اللجنة الفنية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، وكشف خلاله عن كواليس يرويها لأول مرة.

وقال أسامة نبيه عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «جماهير نادي الزمالك العظيمه يعلم الله اني حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل».

وتابع أسامة نبيه: «كما أنني أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا، ولكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول».

وأضاف: «كنت اسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة وهناك مشاكل ماليه كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و للجهاز الطبي والإداري و الفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل».

وواصل نبيه: «سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل ، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين ووالجميع يعلم مدى حبي و اعتزازي بأنني ابن من ابناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم ».

وختم البيان: «المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين، لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي على ايجاد حلول من قبل الإداره».

خناقات أون لاين                           

خناقة عائلية بين المثلوثي والنقاز

كتب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك، عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص».

حمزة المثلوثي

من جانبها شاركت زوجة حمزة المثلوثي هذه الرسالة عبر حسابها، وعلقت بجملة إضافية قالت فيها «والرخيص يفضل رخيص».

حمدي النقاز حمدي النقاز

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تطور للرد من زوجة حمدي النقاز، التي ردت برسالة فسرها البعض بأنها موجهة إلى زوجة حمزة المثلوثي، والتي قالت فيها : «كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودون، هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل تكبير القلب.. شفط الحقد.. تكسير خلايا البشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة».

طارق حامد يخرج عن صمته

أثار طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، حالة من القلق لدى جماهير ناديه، برسالة غامضة أشار فيها إلى الجمهور بشكل مباشر، بعدما كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا، بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان».

رسالة غامضة من محمد عبد الغني

نشر محمد عبد الغني، مدافع فريق الزمالك، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب عبد الغني، عبر خاصية «ستوري» بحسابه على «إنستجرام»، رسالة غامضة لم يحدد إلى من موجهة، مفادها «الناس بتشتري رضا المعووج.. وتتعوج على اللي شاري».

جنش يسخر من فاروق جعفر

فاجئ محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك الذي رحل الصيف الجاري للانضمام إلى فيوتشر إف سي، متابعيه بالسخرية من فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة الزمالك، على طريقة فيلم لخمة راس، في أحد المشاهد التي كان بطلها الفنان أحمد رزق.

ونشر جنش، عبر خاصية «ستوري» على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة «كوميك» ظهر فيها فاروق جعفر بدلًا من أحمد رزق، مصحوبة بتعليق على الصورة بعنوان «بكلمك بجد يا سيد يا مرعي -وكيل لاعبين-.. يعني علي كل صفقتين تلانة مليون».

جنش وتويتة البنطلون الأخضر

هاجم محمود جنش، الصحفي شادي عيسى بعد تعليق الأخير عليه،  حيث كتب شادي عيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال :«محمود جنش حارس نادي الزمالك سوف يتم إعارته بسبب المشاكل التي فعلها اللاعب في الموسم الماضي»، ليرد جنش بشكل عنيف، قبل أن يحذف التويتة.

طارق حامد يثير قلق جمهور الزمالك برسالة غامضة: «قد لا يعرفون قيمتي إلا بعد فوات الأوان»

«إنستجرام» يشعل الأجواء في الزمالك.. خناقة بين زوجتي المثلوثي والنقاز.. وساسي يدخل على الخط