الزمالك فينجادا يقود ورشة عمل مدربي القلعة البيضاء غدًا

كشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن موعد ورشة عمل الفنية للمدربين، تحت قيادة البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة المصري.

وأكد حامد أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على إقامة الورشة الفنية غدا الثلاثاء بقاعة المحاضرات بمبني الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في تواجد جميع المدربين العاملين بقطاعات الكرة المختلفة.

كما أشار حامد إلى أن الهدف من هذه الورشة هو حصول المدربين على أكبر قدر من الخبرات ، نظرا لما يتمتع به البرتغالي من رصيد قوي من في هذا الأمر لتوليه الإدارة الفنية مع العديد من الأندية وتحقيق البطولات، ومنها كمدير فني للزمالك في الفترة الماضية .

واختتم بدر حامد بأن كل هذه الأمور تتم بالتنسيق مع الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الزمالك والكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

الزمالك..فتحي شحاتة رئيساً لقطاع الناشئين والناشئات بكرة السلة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن ياسر لبيب، قراراً بتعيين فتحي شحاتة رئيسا لجهاز الناشئين والناشئات لقطاع كرة السلة بنادي الزمالك.

ووعد فتحي شحاتة الرئيس الجديد بإحداث طفرة في قطاع السلة بالنادي، والعمل على اكتشاف المواهب ودعمهم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمتميزين لتدعيم الفرق المختلفة بها خلال الفترة المقبلة، ووجه الشكر إلى مجلس الإدارة على ثقتهم فيه ووعدهم بأنه سيكون عند حسن الظن .

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مد معسكر الفريق ببرج العرب حتى موعد مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز.

سبب مد الزمالك معسكره ببرج العربيأتي قرار الجهاز الفني بعد نقل لقاء غزل المحلة إلى ستاد الإسكندرية بعدما كان مقررا إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل، في تمام السابعة مساء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

فريق الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=IKpkmdtejaw

الزمالك يمد معسكر «برج العرب» حتى مباراة الاتحاد السكندري بالدوري

الزمالك: الجميع يعلم من يتم مجاملته من اتحاد الكرة.. وعلى استعداد لمواجهة المحلة بـ«القاهرة»