الزمالك وبيراميدز مواجهة من العيار الثقيل بين المتصدر والوصيف

يشهد استاد بتروسبورت مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز اليوم الساعة الثامنة مساءا في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

وتعد مباراة اليوم بين الفريقين قمة جديدة في الدوري المصري في ظل اقامتها بين المتصدر والوصيف، وفي ظل كثرة عدد النجوم بالفريقين.

وحرص السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مطالبة اللاعبين بضرورة الفوز في اللقاء للابتعاد بصدارة الدوري في ظل المنافسة القوية على الدوري، وأشار إلى أنه يثق في قدرات لاعبيه في تحقيق الفوز.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات كل من محمود جنش ويوسف أوباما للإيقاف، ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على تشكيل مكون من عماد السيد وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا وعمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التساوي مع الزمالك في صدارة الدوري بالرغم من وجود مباريات مؤجلة للفريق الأبيض.

ومن جانبه أكد حسام حسن للاعبي الفريق على صعوبة المباراة في ظل قوة الزمالك وطالب اللاعبين بالفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط، مثلما سبق وفاز الفريق على الأهلي في الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من عناصر اللعب بالفريق الأبيض وطالب بفرض الرقابة على مفاتيح اللعب.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إنهاء نادي بيراميدز اليوم الخميس اجراءات قيد الثنائي، السوري عمر خربين والبيروفي كريستيان بينافينتى، بقائمته بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويدفع حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز بالثنائي عمر خربين وكرستيان بينافينتي في مباراة الزمالك اليوم.