الزمالك ومولودية الجزائر.. سيطرة بيضاء دون أهداف في شوط أول سلبي

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول، الذي يجمع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع ضيفه مولودية الجزائر، من المباراة المقامة حاليا على استاد القاهرة في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سيطر الفارس الأبيض على مجريات الشوط الأول، فيما اعتمد منافسه الجزائري، على تأمين دفاعاته واللعب على المساحات الشاغرة خلف الدفاع الأبيض.

وهدد الزمالك، مرمى الضيوف بعدد من الكرات الخطيرة، أبرزها تسديدة إمام عاشور الرائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، التي كانت في الدقيقة 11، بالإضافة إلى تسديدة أحمد سيد زيزو التي أنقذها مدافع المولودية من على خط المرمى في الدقيقة 30، بعد خروج ليس في محله من حارس مرمى مولودية الجزائر.

وفي الدقائق الأخير تابع الزمالك ضغطه على دفاعات المولودية وكاد فرجاني ساسي أن يسجل هدفًا من خارج منطقة الجزاء إلا أن تسديدته مرتب بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاء التشكيل الذي أعلنه البرتغالي جايمي باتشيو للمباراة، كالتالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

الهجوم: مروان حمدي، أحمد زيزو، أوباما.

بدلاء الزمالك أمام مولودية الجزائر:

محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح وشيكابالا ومحمد أشرف 'روقا' وإسلام جابر وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

مولودية الجزائر لايعرف الفوز في مصر

وتشير الأرقام إلى أن مولودية الجزائر، دائما يخسر في مصر في المباريات القارية، وخاض 4 مواجهات سابقة خسرها جميعا، 3 منها كانت ضد الأهلي

الأولى، كانت حين أقصى الأهلي من ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا 1976 (3-1 في مجموع المواجهتين)، ثم ثأر منه الأخير في ثمن نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 1984 (3-2 في مجموع المواجهتين)

وتفوق حرس الحدود على البطل الجزائري، في دور الـ32 الكونفدرالية 2008 (1-صفر في مجموع المواجهتين)، وفاز عليه الأهلي مرة أخرى 2-صفر وتعادل بلا أهداف في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2011 .

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يستضيف الزمالك نظيره مولودية الجزائر، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة، في اللقاء الأول للفارس الأبيض في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تنقل أحداث مباراة الزمالك ومولودية الجزائر عبر قناتي beIN Sports HD 7، وتايم سبورت الأرضية.

مجموعة الزمالك في أبطال أفريقيا

ويتواجد الزمالك ومولودية الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة كل من الترجي التونسي وتونجيث السنغالي.

مولودية الجزائر يخطر الزمالك بموعد وصوله لمواجهته في أبطال أفريقيا

الزمالك ينقل تدريباته إلى استاد القاهرة استعدادا للقاء مولودية الجزائر