الزمالك ووادى دجلة .. التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على نتيجة الشوط الأول بين الزمالك ووادي دجلة، بالمباراة المقامة حاليا على استاد القاهرة، في الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز .

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

محمد ابو جبل في حراسة المرمي

محمود علاء – محمود الونش – حازم امام – محمد عبد الشافي في خط الدفاع

فرجاني ساسي – يوسف اوباما – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – احمد زيزو في خط الوسط

مصطفي محمد في خط الهجوم

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد صبحي – اسلام جابر – مصطفي فتحي – كاسونجو – محمد عبد السلام – امام عاشور – محمد حسن.

بالعودة للشوط فقد تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول وإن كان الزمالك، الطرف الأكثر سيطرة، والإضاعة للفرص، البداية كانت فى الدقيقة السابعة، من هجمة قادها أوناجم أرسل كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها محمد عبد العاطي لاعب دجلة إلى ركنية من جهة اليسار.

تقدم الزمالك فى الدقيقة 15، عن طريق، مصطفي محمد، من خطأ قاتل من محمد عبد العاطي لاعب دجلة في تمرير الكرة فقام أوباما بالضغط عليه وإستخلص كرة بتمريرة إلى مصطفى محمد على حدود منطقة الجزاء فقام بتصويب كرة صاروخية سكنت المقص الأيسر لمحمد عبد المنصف.

دخل دجلة أجواء اللقاء فى الدقيقة 30، من خلال تصويبة من إيزهاكو يعقوبو لاعب دجلة من خارج منطقة الجزاء إرتطمت بوجه حازم إمام لاعب الزمالك فسقط مصابا ودخل الطاقم الطبي لعلاجة.

وفى الدقيقة 38، ومن كرة عرضية من إيزهاكو يعقوبو من جهة اليسار قابلها بوزاس فاسيليوس بتصويبة على الطاير من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، ولعدها بـ4 دقائق و من كرة عرضية من بوزاس فاسيليوس من جهة اليمين قابلها أحمد سعيد وحيد داخل منطقة الجزاء بتصويبة سكنت يسار محمد أبو جبل.، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع برصيد 24 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

مصطفي محمد يسجل هدف الزمالك الأول فى وادى دجلة