الزمالك يجري مسحة كورونا رغم غموض إقامة مباراته بإفريقيا أمام بطل تشاد

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة إلى متابعة الحالة الطبية لجميع لاعبي الفريق والتأكيد على الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويستعد الزمالك للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، علق عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على انسحاب فريق جازيل بطل تشاد من مواجهة الزمالك، بعد تعذر وصوله إلى مصر، لخوض المباراة التي كان مقررًا لها أن تقام الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سالم، أن الزمالك لم يتم يتلق أي خطابات رسمية حتى الآن تفيد بعدم وصول جازيل التشادي إلى مصر، مشيرًا إلى الأمور داخل الفريق تسير بشكل طبيعي استعدادًا للمباراة المرتقبة في ظل عدم إخطار النادي رسميًا بانسحاب منافسه.

واختتم تصريحاته، بأن الحكام وصلوا إلى القاهرة، والأمور غامضة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إمكانية حل مشكلة الفريق التشادي ووصوله إلى مصر لمواجهة الزمالك.

ومن جانبه، أكد سالم محمد سالم، منسق فريق جازيلي التشادي، أن فريقه لن يحضر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل بطل تشاد في الحضور إلى القاهرة، بسبب مواجهته أزمة في الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر.

ورفع الفريق التشادي دعوى عاجلة من أجل الحصول على قرار بالسفر خارج تشاد وخوض مباراته أمام الزمالك بالقاهرة، إلا أنه  لم يستطع المسئولين في تشاد حلها.

انسحاب بطل تشاد من مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

أحمد شوبير: صاحب شائعة وفاة رئيس الزمالك يستحق محاكمة علنية