الزمالك يحدد موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل بمقر النادي من أجل الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفريق.

وكشف مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن نجليه أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة ، وأحمد عضو مجلس الادارة السابق ، عقد أكثر من جلسه مع 6 مدربين من جنسيات مختلفه لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد .

وأشار رئيس الزمالك ، ان نجليه قاما بالسفر الى فرنسا – ايطاليا – المانيا – صربيا – البرتغال – بلجيكا ، لعقد سلسلة من الجلسات مع المدربين الفنيين المرشحين لقيادة الفريق ، وتم تسجيل جميع الجلسات . ووجه رئيس الزمالك ، الدعوة لنجوم الكرة بالزمالك ، بالتواجد في مكتبه الثلاثاء المقبلة ، في الساعة الحادية عشر صباحا ، من أجل المشاركة في اختيار المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء خلال الموسم الحالي ، بحضور مجلس الادارة .

وأوضح منصور ، بانه سوف يتم عرض الفيديوهات الخاصة بجلسات أمير وأحمد مع المدربين السته التى تمت معهم ، لاختيار الافضل لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد .

وكشف رئيس الزمالك بان نجليه اجتمعا مع فيريرا المدير الفني الاسبق في البرتغال ووافق على تدريب الفريق ولكن طلب التاجيل لشهر اكتوبر القادم .

واشار منصور ، بانه بعد جلسة غدا الثلاثاء مع نجوم الكرة بالنادي ، سوف يتم الاعلان عن المدير الفنى الجديد .