الزمالك يحصل على توقيع مروان حمدي مهاجم المقاصة 4 مواسم

أعلن نادي الزمالك، حصوله على توقيع مروان حمدي، مهاجم مصر المقاصة لمدة 4 مواسم ونصف، ليصبح أول صفقة للفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي.

وأتم نادي الزمالك، اتفاقه مع نظيره الفيومي، في جلسة عقدها مسئولي الناديين مساء السبت، التي شهدت توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة، بحضور وكيله أحمد يحيى.

ووقع اللاعب البالغ 24 عاما، على عقود انضمامه للزمالك لمدة ٤ مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وقدم مروان حمدي، مردودا طيبا مع ناديه حيث سجل ٤ أهداف هذا الموسم ينافس بهم على لقب هدافي الدوري كما سبق وأن انضم لصفوف منتخب مصر وخاض معه مباراتين.

الزمالك يمنح شيكابالا راحة سلبية من التدريبات الجماعية

حصل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى شيكابالا بعض التدريبات البدنية على هامش المران، على أن ينتظم في المران الجماعي غدا الأحد استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم 'جنش' حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأكد مدير الكرة لحارس الزمالك، أن دوره في الفريق ليس فني فقط الخاص بالمشاركة في المباريات، ولكن له دور كبير كأحد قادة الفريق.

وطلب عبد الحليم علي من جنش، ضرورة الحفاظ على حالة التكاتف داخل الفريق في ظل المنافسة الشرسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ترتيب جدول الدوري بعد رباعية الزمالك في المقاصة.. الأهلي الوصيف وبيراميدز رابعًا

مصطفى محمد يودع جماهير الزمالك «لن أنسى فضلكم عليّ»

بعد عودة الحاوي لميت عقبة.. ماذا قدم أيمن حفني في فترته الأولى مع الزمالك