الزمالك يحقق رقمًا مفقودًا منذ 4 مواسم بعد فوزه على المقاصة

صعق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه فريق مصر المقاصة بنتيجة 5-0 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري 

وسجل هدف فريق الزمالك الأول التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة، ومن ثم كرة مقوسة من زيزو من يمين منطقة الجزاء على رأس الجزيري الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث لفريق الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 50، بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو الذي انفرد بالمرمى، لكنه فضل التمرير إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 58، بعد تمريرة من شيكابالا إلى الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.

واختتم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 69، من ركلة جزاء.

ويحتل الفريق الأول بنادي الزمالك المركز الأول برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة الثامن عشر برصيد 15 نقطة ليهبط رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية.

موقع قناة صدي البلد يستعرض لكم آخر مواجهة فاز فيها الزمالك بخماسية في الدوري

تعد آخر مواجهة فاز فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بخماسية داخل مسابقة «الإيجبشن ليج»  فريكانت أمام فريق الاتحاد السكندري، حيث فاز الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب ستاد بتروسبورت، في اطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018، ليكون بهذا الفوز قد غاب أبناء ميت عقبة 4 مواسم حتي يسجل خماسية.

استطاع وقتها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الشوط الأول، أن يتقدم  على الاتحاد السكندري  بثلاثية نظيفة.

تقدم محمود كهربا للزمالك في الثانية 26، من متابعة لتسديدة إبراهيم حسن التي ارتجت من يد حارس الاتحاد الهاني سليمان، وفى الدقيقة 10 عزز يوسف أوباما تقدم فريقه برأسية رائعة.

وفى الدقيقة 37 أحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالك من ضربة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين بعد تدخل مدافع الاتحاد على محمود كهربا.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبي الاتحاد السكندري العودة إلى المباراة، واستطاع خالد قمر من إحراز الهدف الأول، في الدقيقة 56.

وبعدها رد الزمالك بهدف رابع عن طريق كاسونجو في الدقيقة 65، وأكمل البديل محمد عنتر الخماسية بهدف رائع بعدما راوغ عدد من مدافعي الاتحاد واسكنها شباك الهاني سليمان في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المقاصة

أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع على عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي موسمين