الزمالك يحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين على الإسماعيلي 2-1 بالدوري

حول الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، تأخره بهدف أمام مضيفه الإسماعيلي، إلى فوز بنتيجة 2-1، ،بالمباراة التى جرت مساء الأحد على ستاد الإسماعيلية، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

لعب الإسماعيلي بتشكيلة ضمت كل من:

خط الدفاع: محمود البدرى – إبراهيم أبو اليزيد – باهر المحمدى – أسامة إبراهيم.

خط الوسط: محمود دونجا – عماد حمدى – محمد الشامى – أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى.

خط الهجوم .. فخر الدين بن يوسف.

فيما بدأ الزمالك بتشكيلة ضمت كل من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما محمد أوناجم ويوسف أوباما أشرف بن شرقى.

خط الهجوم : مصطفي محمد

جاء الشوط الأول مثيرا، وسريعا من الفريقين، إلا أن الكفة كانت تميل لأصحاب الأرض الذى أهدر أكثر من فرصة، في الوقت الذي تراجع الزمالك للدفاع ولم تكن له أنياب هجومية، أغلب أوقات الشوط..

اعتمد الإسماعيلي على أسلوبه ونقل الكرة من الخلف إلى الأمام بشكل سليم، في الوقت الذي ظهر التباعد بين خطوط الزمالك وعدم وجود حلقة وصل في وسط الملعب.

جاء هدف الإسماعيلي فى الدقيقة 33 من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق باهر المحمدي بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية لم يتمكن الحارس محمد أبو جبل من اللحاق بها في الوقت المناسب رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

وجاء هدف الزمالك الأول بالدقيقة 61، من انطلاقة سريعة لمحمد أوناجم على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها يوسف أوباما الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

جاء هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة 68، من تنفيذ ناجح لركلة الجزاء من محمود علاء بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس محمد فوزي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، من 15 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الأهلى المتصدر الذى خاض 13 مباراة فقط، فيما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند 21 نقطة.