الزمالك يخطف بطاقة التأهل بالكونفدرالية بريمونتادا رائعة أمام أرتا سولار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصارا عريضا على ضيفه أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء هدف تقدم أرتا سولار الجيبوتي في الدقيقة 16، بعدما أرسل ياكوبا سونجني تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها وارساما حسن، المنطلق داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وجاء هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 50، بعدما سدد أحمد سيد زيزو الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وارتدت من العارضة ولكن تابعها يوسف أوباما برأسية سكنت الشباك.

وجاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 52 بعدما توغل يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لشيكابالا الذي سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وتمكن الزمالك من تسجيل هدفه الرابع في الدقيقة 89 عن طريق يوسف أوباما.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم:  سيف الجزيري - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما  وإبراهيما نداي.

بهذه النتيجة، يخطف نادي الزماكل بطاقة العبور للمرحلة التالية من الكونفدرالية.