الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل خوض الأهلي مبارياته المؤجلة

أكد حسين السيد، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، أن ناديه طلب من اتحاد الكرة، عدم خوض الفريق الأبيض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز لحين خوض الأهلي جميع مبارياته المؤجلة.

وأضاف حسين السيد، فى تصريحات عقب اجتماع الأندية في اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، أنه طالب اتحاد الكرة عدم خوض نادي الزمالك، أي مباراة خلال الفترة المقبلة، لحين الانتهاء من المؤجلات وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.

الزمالك يطالب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص

وتابع: «الأندية أجمعت على مبدأ تكافؤ الفرص لأن هناك متضررين من غيابها وأولهم نادي الزمالك، أخبرنا اتحاد الكرة بأنه سيكون لدينا صعوبة في استكمال المسابقة في حال عدم لعب الأندية لبقية مؤجلاتها قبل 17 يونيو المقبل، سيقوم اتحاد الكرة بوضع الجدول الكامل للمؤجلات، ولم يتم مناقشة فكرة إلغاء الدوري على الإطلاق».

الزمالك

واختتم حسين السيد، عضو اللجنة التنفيذية للزمالك: «اتحاد الكرة طالب الأندية بالتسجيل للاعبيها في عملية الحصول على لقاح كورونا لأن هناك احتمالية بأن لا يشارك اللاعب في مسابقة الموسم المقبل دون الحصول على اللقاح».

ويتصدر فريق الزمالك، ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يأتي الأهلي في وصافة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

ويتبقى لفريق الأهلي 6 مباريات مؤجلة في مسابقة الدوري، وفى حالة فوزه بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع الصدارة من غريمه التقليدي.

بسبب «الكابتن».. خالد الغندور ثيير أزمة بين الأهلي والزمالك رغم العلاقات الطيبة

الزمالك راحة من التدريبات 5 أيام عقب التعادل مع الجونة

فريق الزمالك