الزمالك يرفع شعار «أهلًا بالهاربين».. النقاز ليس الأول

لاصوت يعلو فوق ما أعلنه حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بشأن عودة التونسي حمدي النقاز، من جديد، ليرفع شعار «أهلًا بالهاربين».

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية، إن إدارة نادي الزمالك، تلقت موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق الموسم المقبل .

وقال لبيب: «بعد الحصول على موافقة كارتيرون على عودة النقاز، اللاعب سيكون في القاهرة خلال أيام».

وأشاد لبيب بالمدرب الفرنسي قائلا: «هو مدرب عاشق للتدريب في الزمالك ولديه إصرار على تحقيق النجاحات مع الفريق».

ولم يكن حمدي النقاز أول الهاربين عن القلعة البيضاء وعاد من جديد، ويعد آخرهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لأبناء ميت عقبة.

حسين لبيب - رئيس الزمالك حسين لبيب - رئيس الزمالك

هروب النقاز

وكان حمدي النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر 2020 بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ووصفته إدارة نادي الزمالك بالهارب.

حمدي النقاز حمدي النقاز

هروب كارتيرون

وفي سبتمبر 2020، أثار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، المفاجئ عن قيادة الفريق حالة من الارتباك بعدما قام بفسخ عقده مع الأبيض والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائى للقلعة البيضاء، ووصفه البعض بالهروب إلى السعودية وتدريب التعاون السعودي، قبل أن يعود من جديد.

باتريس كارتيرون باتريس كارتيرون

هروب باتشيكو

ومن منا لا يتذكر هروب البرتغالي جايمي باتشيكو عن القلعة البيضاء، في يناير 2015، بعد الهجوم عليه من مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الموقوف، بعد الخسارة من إنبى بهدفين نظيفين، واتهامه بوضع تشكيل غير مناسب لهذه المباراة التى كانت تتطلب وضع تكتيك خاص لخطف نقاطها والانفراد بصدارة جدول الدورى الممتاز، قبل عودته في الموسم المنصرم.

باتشيكو باتشيكو

«عودة الهارب».. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن حمدي النقاز

حسين لبيب يكشف موقف المعاريين وحقيقة التعاقد مع حمدي النقاز

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد