الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة المصري

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت بالأمس في الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بها جدول الترتيب بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء.

الزمالك يحتفل بحصد لقب الدوري

واحتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بتتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب الدوري الممتاز بعد حصوله على النقطة رقم 76 متفوقا على أقرب منافسينه بيراميدز صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»: «فرحة تليق بحجم الانجاز، هنا حيث لا يعرف المستحيل مكاناً، هنا نادي الزمالك للألعاب الرياضية».

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميًا، بعدما استفاد من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، اليوم في الجولة الـ32 بهدف لكل فريق، في ليلة الاحتفال بالدوري رسميا.

ترتيب الدوري المصري

1_الزمالك برصيد 76 نقطة.

2_ بيراميدز برصيد 68 نقطة.

3_ الأهلي برصيد 64 نقطة.

4_ فيوتشر برصيد53 نقطة.

5_ طلائع الجيش برصيد50 نقطة.

6- سموحة برصيد 43 نقطة.

7_ البنك الأهلي برصيد42 نقطة.

8_ فاركو برصيد 40 نقطة.

9_ الاسماعيلي برصيد 37 نقطة

10_المصري برصيد 37 نقطة.

11_ سيراميكا كليوباترا برصيد 37 نقطة.

12 –الاتحاد السكندري برصيد 37 نقطة.

13_ إنبي برصيد 35 نقطة.

14_ غزل المحلة برصيد 34 نقطة.

15_ المقاولون العرب برصيد 32 نقطة.

16_ الجونة برصيد 30 نقطة.

17_ ايسترن كومباني برصيد 29 نقطة.

18_ مصر المقاصة برصيد 15 نقطة.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على فاركو .. الدرع يقترب من ميت عقبة والأهلي في مأزق الأهلي يعلن قبول استقالة شركة الكرة ويؤكد على تقديره الكامل لجهودها