الزمالك يسقط أمام الترجي بثلاثية ويصعب موقفه بدوري الأبطال

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هزيمة ثقيلة أمام مضيفه الترجي التونسي، بنتيجة 3-1 في المقامة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب حماد العقربي برادس، ضمن ثالث جولات دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف الأول للترجي في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب ويليام توجي بعد مجهود رائع من حمدي النقاز الذي اخترق من الجانب الأيمن ومررها لزميله الخالي تماما من الرقابة ليضعها بكل سهولة في شباك جنش.

وتعادل الزمالك عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 39 بعد مرور رائع من فرجاني ساسي الذي يمررها حريرية لأبو الفتوح الذي يسجل ثم يحصل على إنذار، ليرد الترجي بالهدف الثاني عن طريق محمد علي بن رمضان من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وجاء الهدف الثالث بواسطة محمد بن رمضان، في الدقيقة 53، من هجمة مرتدة رائعة قادها الليبي حمدو الهوني من الناحية اليمنى للزمالك.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه أحمد فتوح في الدقيقة 57، بعد تلقيه الإنذار الثاني، ليلعب الزمالك بعشرة لاعبين خلال الوقت المتبقي من المباراة، والتي تشهد تقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد أبوجبل ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا وحسين فيصل وأسامة فيصل وإمام عاشور.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كل من: محمد عواد ومحمد عبد السلام وحسام أشرف ومروان حمدي من قائمة المباراة.

جاء تشكيل الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

الدفاع: إلياس الشتي - حمدي النقاز - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران.

الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث.

الهجوم: حمدو الهوني - عبد الباسط خالد  - ويليام توجي.

ويتصدر الترجي التونسي، بهذه النتيجة، المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين فقط ويتأزم موقفه بعد فوز مولودية الجزائر خارج الديار أمام تونجيث السنغالي بنتيجة 1-0، ليرفع الفريق الجزائري رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

 

التركيز شعار لاعبي الزمالك في الإحماء قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد علي يسجل هدف الترجي الثالث في الزمالك