الزمالك يصارع على بطاقة نصف نهائي الكونفديرالية مع أغادير المغربي

يخوض فريق الزمالك مباراة حاسمة اليوم الأحد عندما يستضيف فريق حسنية أغادير المغربي على ملعب الجيش الثالث بالسويس الساعة التاسعة مساءا في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب الأحد الماضي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة السويسري جروس بحثا عن تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى ستطيح بالزمالك من البطولة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وخالد بوطيب.

وفي المقابل يتطلع حسنية أغادير بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من اجل التأهل، لاسيما وأن الفوز أو التعادل الإيجابي بساعد الفريق المغربي على التأهل على العكس من الزمالك المطالب بتحقيق الفوز فقط.

ويفتقد حسنية أغادير لخدمات أمين الصادقي مدافع الفريق بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب وفي نفس السياق، يتواصل غياب عبد الحكيم باسين وأيوب الملوكي، بينما سيعود الدولي المغربي عبد الكريم باعدي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف.

وأكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الفريق الأبيض أمام حسنية أغادير وشدد المدير الفني على أن التعادل السلبي في لقاء الذهاب يعد نتيجة خادعة، مضيفا أن فريقه لا بديل أمامه سوى الفوز في اللقاء من أجل التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية.

وأوضح جروس أن الزمالك لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية والتاهل للدور التالي للاستمرار في المنافسة على البطولة الأفريقية، وأضاف المدرب أن فريقه لن يتأثر بالخسارة التي تعرض لها في مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.