الزمالك يصدر قرار فوري يخص اللاعبين الأجانب

طالب مسئولو نادي الزمالك، لاعبيه الأجانب، بالعودة إلى مصر قبل نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعدما أعلن المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تعليق الطيران الخميس المقبل، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأبلغ الجهاز الإداري لفريق الزمالك، ثلاثي الفريق فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بضرورة العودة للقاهرة، قبل انتهاء الأسبوع الجاري، بالتحديد يوم الأربعاء المقبل، على أقصى تقدير، في ظل تعليق الطيران لنهاية شهر مارس الجاري.

وتسود حالة من القلق داخل نادي الزمالك، من تأخر ثلاثي الفريق الأجانب، في العودة لمصر، قبل الموعد المحدد، وهو ما سيضطرهم للبقاء في بلادهم حتى نهاية شهر مارس الجاري، الأمر الذي سيضر بمصلحة الفريق، لاسيما وأنه سيعود للتدريبات بداية من الأسبوع المقبل.

كان ثلاثي الزمالك الأجانب، التونسي فرجاني ساسي، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، سافروا إلى بلادهم، خلال الساعات القليلة الماضية، لقضاء إجازة قصيرة، بعدما حصل الفريق على إجازة من التدريبات لمدة أسبوع.

يذكر أن اتحاد الكرة، أعلن إيقاف مباريات الدوري المصري، لمدة 15 يومًا، حيث تبدأ فترة إيقاف المسابقة من اليوم الإثنين، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.