الزمالك يعلن قراره النهائي بشأن استكمال الدوري وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.. اليوم

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعا لبحث موقف الفريق من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، الثلاثاء الماضي، بسبب عدم استجابة رابطة الأندية واتحاد الكرة لطلبات النادي في بيانه الرسمي والتي طالب فيها بالتحقيق في واقعة مباراته أمام المصري البورسعيدي والتحقيق وإيقاف حكمي الساحة والفيديو «فار» وتكوين لجنة لوضع تصور لجدول الدوري حتى نهايته بشكل كامل، إلى جانب خوض الفرق مبارياتها المؤجلة من الدور الأول إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ورأى الزمالك أن رابطة الأندية واتحاد الكرة لم يستجيبا لطلباته فقرر وفقا لذلك بإجماع أعضاء مجلس الإدارة الاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي وهو ما حرم الزمالك من نقاط المباراة الثلاث وتوقيع عقوبة إضافية بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم، وتهديد صريح من جانب رابطة الأندية بتغليظ العقوبات حال تمسك بموقفه لوم يخض مباريات الدوري المقبلة، وقد يصل الأمر للهبوط للدرجة الأدنى «الرابعة».

ومن المقرر أن يصدر مجلس إدارة نادي الزمالك عقب اجتماعه بيانا يوضح فيه موقفه من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا واستكمال باقي مباريات الدوري الممتاز، وإن كانت الدلائل تشير إلى موافقة مجلس الإدارة على لعب مباراة سيراميكا كليوباترا بعدما استجابت رابطة الأندية واتحاد الكرة لجزء كبير من تلك الطلبات.

من جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المباراة السبت المقبل، سيجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم مرة ثانية من أجل حسم هذا الأمر".

أضاف:" المصادر داخل نادي الزمالك تؤكد على أن النادي استقر على خوض المباريات بشكل طبيعي الفترة المقبلة".

أشار شوبير:" في حالة من التسخين لمجلس إدارة نادي الزمالك.. كمل مشوارك ولا تعود في كلامك، لكن النغمة هدأت، وكان الحملة كانت إني لا ألعب أمام النادي الأهلي فقط لاغير".

أكد شوبير:" سأكرر بوضوح أن قرار الزمالك بعدم لعب مباراة النادي الأهلي لم يكن صحيحا، وجهة نظري الشخصية أن الزمالك كان يجب عليه خوض مباراة القمة".

أوضح شوبير:" الزمالك سيجتمع اليوم وسيصدر بيان هو الغالب بلعب مباراة سيراميكا، ووارد ألا يلعب الزمالك، مباراة الأهلي كان مجلس الإدارة قريب من لعب المباراة، ولكن فور تسريب المعلومات اشتلعت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب النادي بعدم لعب المباراة، على الرغم من وجود 3 أعضاء داخل المجلس كانوا موافقين على خوض اللقاء، لكنهم في النهائية رضخوا لقوة السوشيال ميديا".

أتم شوبير:" الزمالك يتدرب حاليا بدون الجزيري وفتوح وشيكابالا بسبب الإصابة، وبعد التدريب سينتظرون قرار مجلس الإدارة، وهذه أجواء غير صحية على الفريق بوجه عام".