الزمالك يغرم إمام عاشور 50 ألف جنية بعد مباراة الجونة

قرر رئيس نادي الزمالك تغريم إمام عاشور لاعب الفريق 50 ألف جنيه، وحرمانه من مكافأة الفوز على الجونة.

جاء قرار مرتضى منصور بسبب طريقة احتفال إمام عاشور مع جماهير الزمالك بالتواجد فوق سور ملعب الجونة عقب تسجيله للهدف الرابع للزمالك، الأمر الذي أدى إلى سقوط السور، وكان من الممكن أن يتعرض لخطر ويعرض الجماهير كذلك، وتسبب فعله في حصوله على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم تعرضه للطرد.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على الجونة بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من البطولة.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والجونة فى الدورى

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك، وفي الدقيقة الأولى كاد الفريق أن يتقدم بالهدف الأول بعدما أرسل أحمد سيد زيزو كرة عرضية حولها مدافع الفريق الساحلي لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 3 عاد أمين عمر لتقنية الفيديو لوجود خطأ لصالح سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء ليقرر الحكم احتساب ضربة جزاء ترجمها أحمد سيد زيزو بالهدف الأول في الدقيقة 6 من عمر الشوط.

واستغل سيف الدين الجزيري خطأ من مدافعي فريق الجونة وتوغل داخل منطقة الجزاء وإنقذها مدافع الفريق الساحلي من على خط المرمى ليتابعها أحمد سيد زيزو محرزا الهدف الثاني في شباك الجونة في الدقيقة 38.

 

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 57 بعدما استقبل عرضية أرضية رائعة من سيد عبد الله نيمار حولها بقدمه على يمين حارس الجونة.

ونجح  إمام عاشور في تسجيل الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمى عماد السيد عقب تمريرة ساحرة من محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه إمام عاشور ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 83 قلص إسلام عبد النعيم النتيجة بإحراز الهدف الأول للجونة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري المصري

بتلك النتيجة يواصل يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 53 هدف، فيما سكنت شباكه 25.

في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 25 هدف، وسكنت شباكه 41 هدف.

تشكيل الجونة أمام الزمالك في الدوري   

عماد السيد في حراسة المرمى.

خط الدفاع: عمرو طارق، محمد نجيب، طارق سامي، محمد عبدالجواد.

خط الوسط: نور السيد، إسلام محارب، ناصر محمد.

خط الهجوم: كريم طارق، إسلام عبدالنعيم، خالد قمر.

تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف اوباما – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك أمام الجونة

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

حكام مباراة الزمالك والجونة

وأسندت لجنة الحكام إدارة لقاء الجونة والزمالك إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وعمر فتحي مساعدين، وعاطف حسين حكم رابع، بجانب طارق مجدي حكم فيديو، ورجب محمد مساعد حكم فيديو.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي