الزمالك يفاوض فرجاني ساسي من أجل إقناعه بالعودة إلى الفريق

أكدت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، تفاوض نادي الزمالك، مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، للعودة إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة «الشروق» التونسية، إن إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات مع فرجاني ساسي لإقناعه بالعودة إلى القلعة البيضاء من جديد.

كان فرجاني ساسي، رحل عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للانضمام إلى الدحيل القطري، بعدما رفض تجديد عقده الذي انتهى برحيله.

وفشلت لجنة الزمالك وقتها، في إقناع فرجاني ساسي، بالاستمرار في صفوف الفريق الأبيض، إلا أن اللاعب اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن الفريق للانضمام إلى الدحيل القطري.

وفي سياق متصل، طالبت إدارة نادي الدحيل القطري، التونسي فرجاني ساسي، بضرورة إحضار عرض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للرحيل عن الفريق، بسبب ظهوره بأداء متواضع منذ انضمامه للفريق في مطلع الموسم الجاري.

الدحيل القطري يطالب فرجاني ساسي بالرحيل

وأكدت إدارة النادي القطري، رغبتها في الاستغناء عن فرجاني ساسي، عن طريق بيعه لأحد الأندية، لتبلغ مهند عون وكيل أعمال اللاعب، بضرورة تقديم عرض لموكله من أجل الرحيل.

وبررت الإدارة رغبتها في الاستغناء عن اللاعب، بأن مستواه لا يرتقي للاستمرار ضمن صفوف الفريق، منذ انضمامه قادمًا من نادي الزمالك قادمًا في مطلع الموسم الحالي.

ومن جانبه، سافر مهند عون إلى السعودية، خلال الأيام الماضية، في رحلة قصيرة، للتفاوض مع بعض الأندية من أجل التعاقد مع فرجاني ساسي، في يناير المقبل.

افترش أرضًا.. فرجاني ساسي يهدي سوريا هدفًا في مرمى نسور قرطاج.. فيديو وصور

النصر السعودي يزاحم الأهلي لضم فرجاني ساسي