الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة ويودع البطولة

فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وافتتح الإفواري رزاق سيسيه، التسجيل لفريق الزمالك في الدقيقة 27، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 44 من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وسجل فريق الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 67 من عمر اللقاء بالنيران الصديقة، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها رزاق سيسيه، وقام بتسديد عرضية إلا أنها اصطدمت بوليد عبد المنعم مدافع سيراميكا.

وفي الدقيقة 85، تمكن شادي حسين من تقليص فارق الأهداف أمام الزمالك وسجل الأول لفريق سيراميكا كليوباترا من ضربة جزاء سجلها شادي حسين على يسار وليد عطية حارس الزمالك الى داخل الشباك.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك يودع كأس الرابطة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

وودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بشكل رسمي رغم الفوز على سيراميكا كليوباترا، وقبل مواجهة طلائع الجيش في الجولة الخامسة والأخيرة، حيث سيكون رصيد الأبيض 7 نقاط حال الفوز في اللقاء المقبل وهو ما يمنع أبناء ميت عقبة من الصعود إلى الدور التالي.

وبهذه النتيحة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

  1. المركز الأول: غزل المحلة برصيد 8 نقاط.
  2. المركز الثاني: إنبي برصيد 8 نقاط.
  3. المركز الثالث سيراميكا كليوباترا برصيد 4 نقاط.
  4. المركز الرابع فاركو برصيد 4 نقاط.
  5. المركز السادس الزمالك برصيد 4 نقطة.
  6. المركز الخامس طلائع الجيش برصيد 3 نقاط.
الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

نظام الصعود في كأس الرابطة

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

ويقام الدوران نصف النهائي والنهائي فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية، وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا بالقوة الضاربة أمام الزمالك